ابنتا كارول سماحة وسيرين عبد النور تتنافسان على خفة الدم..اليكم احدث صورهما

ابنة كارول سماحة "تالا" وطفلة سيرين عبد النور "تاليا" ظهرتا مؤخرا في احدث صور لهما عبر السوشيال ميديا وبدا انهما تتنافسان على خفة الدم والجمال بعد نشر أمهاتهما لهما صورة طريفة لكل منهما.

ابنة كارول سماحة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة شاركت جمهورها عبر حسابها الخاص على انستغرام بأحدث صورة تجمعها مع ابنتها "تالا" من زوجها المصري وليد مصطفى وأرفقت الصورة بتعليق قائلة: "مصدر طاقتي، لا شيء يتعدى الحب الذي في قلبي لها".

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

واستطاعت "تالا" بأن تخطف القلوب ببراءتها وجمالها الناعم حيث انهالت التعليقات المتغزلة فيها، وتمنى الجمهور لابنة نجمتهم مستقبلا ناجحا لها، فيما اشار البعض الى مدى الشبه بين الطفلة ووالدها المصري بشكل كبير.

ابنة سيرين عبد النور

كذلك كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لمتابعيها عبر انستغرام بصورة تجمعها مع إبنتها تاليا خلال تمضيتهما وقتا مرحا في المسبح، وعلّقت قائلة: "الغرام كله".

وبدت الصغيرة بملامح واضحة وعفوية وحازت على اعجاب الجمهور الذين اشادوا بخطوة نجمتهم بالافراج عن صور طفلتها بعدما كانت امتنعت طيلة السنوات الماضية عن نشر صورا لصغيرتها.

وبين "تاليا" و"تالا" ابنتي النجمتين كارول سماحة و سيرين عبد النور، أي منهما برايكم حازت على اللقطة الأطرف بينهما خلال اجازتهما؟.