شاهدوا صفاء سلطان بالمستشفى وتعاني من عارض صحي دقيق جدا

النجمة صفاء سلطان بعد اختفاء عن جمهورها على السوشيال ، عادت بخبر غير سعيد كثيرا، حيث كشفت عن معاناتها من متاعب في الكلية، اضطرت على إثرها إلى الاحتجاز بالمستشفى، وقد أعلنت صفاء سلطان عن تفاصيل مرضها الذي كان في حالة خطيرة على حد قولها في رسالة خاصة لماتبعيها عبر أنستجرام.

إصابة صفاء سلطان بالتهاب الكلى

صفاء سلطان أرفقت رسالتها التي تشرح فيها وضعها الصحي بصورة ليدها معلق بها المحاليل وهي على فراش المرض بالمستشفى، ولفتت أن والدتها أيضا عانت من المرض في نفس الفترة، وكلتهاهما أصبحت بخير الآن.

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

وقالت صفاء سلطان في رسالتها نصا :" الحمد لله على كل حال ... كنت بالمستشفى صرلي 8 ايام بسبب التهاب بالكليه بس اتعديت مرحلة الخطر واليوم صرت ببيتي بشكر رب العالمين على كل شي وشكراً لكل الطاقم الطبي يلي وقف معي واصدقائي واهلي يخليلي اياكن..... كانت والدتي المريضه ولحقتها انا ....بس بطمنكن انا وماما بخير ومنحبكن".

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

صفاء سلطان و"مدرسة الحب"

على جانب آخر انتهت صفاء سلطان قبل أسابيع قليلة من تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" الذي يخرجه صفوان نعمو، ويظهر معها في حلقاتها كل من خالد الصاوي، و أمير كرارة، ومن ضمن الأبطال المشاركين في هذا الموسم أيضا جومانة مراد، والتركي مراد يلدريم.