أول ظهور لابنة شقيقة غادة عبد الرازق الشابة وترتدي نفس فستانها فمن الأجمل؟

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصور لابنة شقيقتها لميس التى تتميز بجمال صارخ، وذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، حيث أن غادة عبد الرازق من الفنانات اللاتى يحرصن دائما على مشاركة جمهورهن تفاصيل حياتهن الشخصية من خلال نشر العديد من الصور الشخصية لأفراد عائلتها.

ابنة شقيقة غادة عبد الرازق بنفس فستانها

وظهرت لميس ابنة شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستان أزرق أنيق نال اعجاب عدد كبير من رواد صفحتها، الذين وصفوها بنجمات السينما وتفوقها جمالًا على خالتها الفنانة غادة عبد الرازق، واللافت أن هذا هو فستان غادة عبد الرازق والذي سبق وارتدته قبل عدة سنوات في إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الجمهور يطالب لميس بدخول مجال التمثيل

وطالب عدد من رواد صفحة الفنانة غادة عبد الرازق لميس بضرورة دخولها المجال الفنى، بعد ظهورها بهذا الجمال الصارخ حيث أكدوا أنها تفوقت على خالتها جمالًا وهو ما يجعلها  مؤهلة لتكون من نجمات السينما خلال فترة قصيرة جداً.

 

إصابة غادة عبد الرازق

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد تعرضت لكسر فى أحد قدميها منذ عدة أيام، وهو ما جعلها تؤجل جميع أنشطتها الفنية حتى تتعافى تمامًا، حيث أنها كان من المفترض أن تبدأ فى تحضيرات مسلسلها الجديد خلال هذه الفترة إلا ان إصابتها حالت دون ذلك.