أصالة تودع إبنها "لودي" بكل أسى وهذه كلماتها له

أصالة نصري تعيش أوقاتا قاسية جراء اضطرارها الى مفارقة ابنها الشاب "خالد"  البالغ من العمر 20 عاما، وتوديعه هذا العام بعدما قرر الدراسة في الخارج، فنشرت صورة لها معه وارفقتها برسالة توديع مؤثرة حيث تعتبر ابنها بمثابة توأم روحها لكنها اعربت عن سعادتها في نفس الوقت بالمستقبل الذي يتنظره.

اصالة نصري تودع ابنها خالد

وكتبت الممثلة السورية اصالة نصري في رسالتها لنجلها خالد من طليقها ايمن الذهبي:" lتخيَّلوا لودي كبر وصار شبّ ومسافر يدرس ، قلبي معلّق فيه وهوّه توأمي شبهي بكلّ مايحمل من صفات... الله بوفّق حبيب الروح ويرجع لنا قبل ما الوقت يتعبنا ...".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

واضافت في منشور آخر :"بحبّبببببببببه هالقطعه من روحي .. بس قطعه كبيييييييييييره".

ولدى اصالة نصري اربعة اولاد: شام وخالد من زواجها الاول من ايمن الذهبي، والتوأم "علي وآدم" من زوجها المخرج المصري طارق العريان، وجميع اولادها يقيمون معها الى جانب زوجها الأخير في مصر.

ويمتلك خالد موهبة فنية حيث شارك قبل نحو عامين في فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان ولعب دور "رضا البلطجي" ولفت الانظار اليه.

اصالة مصدومة بعد سرقتها

من ناحية ثانية، علقت أصالة على حادثة السرقة التي حصلت في منزلها وقالت انها  "مصدومة" مضيفة "الحمد لله انقضى الأمر بأقل خسائر ممكنة، إنّ الشرطة استطاعت توقيف جميع المتّهمين الذين أعادوا بعض المال، وستُتخذ كافة الإجراءات الخاصة بحقهم".

وكانت عصابة مؤلفة من خمسة أشخاص سرقت منزل أصالة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وسرقوا مبلغاً نقدياً قدر بـ70 ألف جنية مصري كان موجوداً في خزنة وبعد التحريات ألقت الشرطة القبض عليها وتبيّن أنها مكونة من السائق الخاص بطارق العريان وأصالة، الذي استعان بعاملتي الفيلا وشخصين آخرين لسرقة المبلغ المذكور.