بالفيديو: طارق العلي يعتذر من حياة الفهد علنا على المسرح

استغل الفنان الكويتي طارق العلي مناسبة تكريمه في مهرجان (ليالي مسرحية كوميدية) في نسخته الثانية على مسرح "ابي الفنون" ليقدم اعتذاره علنا امام الجمهور الى النجمة القديرة حياة الفهد قائلا لها :"اعتذر من استاذتي القديرة حياة الفهد واهديها تكريمي في المهرجان".

وسادت في الآونة الاخيرة خلافات بين حياة الفهد ونائب رئيس نقابة الفنانين في الكويت طارق العلي بسبب بعض القرارات الاداراية للاخير في النقابة والتي رفضتها النجمة وانتقدته عليها وطالبته وقتها بالتراجع عنها.

وسبق وان قدم طارق العلي ايضا اعتذاره للفنانة حياة الفهد في احد برامج التلفزيون لكنه لم يلقى اي تجاوب منها حيث قال: "اعتذر من الفنانة الكبيرة حياة الفهد، إذا كان بدر مني شيءٌ تجاهها، وأكنّ لها كل احترام وتقدير، بالرغم من الزعل لكنها تظل فنانة قديرة لها احترامها، وهي أستاذتي من جيل نحترمه ونقدره".

تكريم طارق العلي

وكرّم مهرجان (ليالي مسرحية كوميدية) في نسخته الثانية مساء امس الفنان الكوميدي طارق العلي  باختياره (شخصية المهرجان) لهذا العام وذلك تقديرا لمسيرته الفنية الزاخرة في مجال الكوميديا.

طارق العلي

طارق العلي من جهته، اعرب عن سعادته باختياره شخصية المهرجان واستذكر فضل ومحبة جمهوره على مدى أعوام مؤكدا على مواصلة مسيرة من "سبقونا في مجال الكوميديا وتقديم جزء مما قدمه من كانوا قبلنا مثل عملاق الكوميديا الفنان عبد الحسين عبد الرضا والكاتب في مجال الكوميديا محمد الرشود".                

يشار الى ان المهرجان استذكر في افتتاحه إبداعات المسرح الكوميدي الكويتي امثال الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا والكاتب الراحل محمد الرشود اللذين تركا بصمتيهما الواضحة في كوميديا المسرح والفن.