فنان كويتي يتعرض لجلطة بالرأس وهذه تطورات حالته الصحية..بالفيديو

النجم القدير ابراهيم الصلال يتعرض لجلطة في الرأس

النجم القدير ابراهيم الصلال يتعرض لجلطة في الرأس

ابراهيم صلال  يطمئن الجمهور عن صحته

ابراهيم صلال يطمئن الجمهور عن صحته

صورة ل ابراهيم صلال من المستشفى

صورة ل ابراهيم صلال من المستشفى

الفنان القدير ابراهيم صلال

الفنان القدير ابراهيم صلال

ابراهيم صلال من رواد الفن الكويتي

ابراهيم صلال من رواد الفن الكويتي

بعد اسابيع قليلة على نجاة الفنان الكويتي محمد جابر من ازمة صحية خطيرة، تعرض الفنان الكويتي إبراهيم الصلال (77 عاما) يوم امس لوعكة صحية خطيرة ايضا حيث اصيب بجلطة في الرأس وتم نقله الى قسم العناية المركزة في مستشفى الأحمدي في الكويت.

الحالة الصحية لـ ابراهيم الصلال

ولاحقا، طمأن إبراهيم الصلال كل جمهوره بأن ازمته مرت على خير بعد العناية الطبية التي تلقاها في المستشفى، ولفت الى ان حالته الصحية في تحسن، موجها الشكر للهيئة الطبية بالمستشفى على جهودها في متابعة حالته المرضية.

من جهته، نشر الفنان طارق العلي فيديو من داخل غرفة ابراهيم الصلال الذي حيا جمهوره وطمأنهم بشكل مباشر، فيما علق الاول على الفيديو قائلا :"الحمدالله الفنان القدير العم ابراهيم الصلال يطمنكم ان بخير وصحه وعافيه ان شاءالله وادعوا له بالشفاء العاجل، مستشفى الاحمدي جناح الرابع".

 

A post shared by طارق العلي (@tareq_al_ali) on

ويعد ابراهيم الصلال من احد رواد الفن الكويتي، وكان آخر عمل له المسلسل الإذاعي "مغارة سمسم" الذي عرض في موسم رمضان 2017 شاركه بطولته هدى حسين، وأحمد جوهر، وزهرة الخرجي، وعبد الناصر الزاير، وسعود الشويعي، وخالد المفيدي، وعلي العلي، وهبة سليمان، ونخبة من نجوم الخليج، وهو من تأليف أحمد جوهر، وإخراج غادة السني.

معلومات عن ابراهيم الصلال

ابراهيم الصلال من مواليد الكويت  15 مارس 1940 ، عاصر الحركة المسرحية الكويتية منذ بدايتها وهو من الجيل الذي تتلمذ على يد الفنان زكي طليمات وبدأ مشواره الفني مع المسرح المدرسي عام 1952، وانتسب ل إلى فرقة المسرح الشعبي عامي 1959 و1960 وشارك بالعشرات من الاعمال الدرامية والمسرحية والمسلسلات الاذاعية والاوبريتات.