صور وفيديو: هذا ما فعلته شيرين مع نجوم "ذا فويس" الجدد.. فكيف كانت ردود أفعالهم؟

هذا ما فعلته شيرين مع عاصي الحلاني ومحمد حماقي بسبب ذا فويس

هذا ما فعلته شيرين مع عاصي الحلاني ومحمد حماقي بسبب ذا فويس

شيرين

شيرين

شيرين تهنيء أحلام وحماقي واليسا وعاصي الحلاني بهذه الطريقة

شيرين تهنيء أحلام وحماقي واليسا وعاصي الحلاني بهذه الطريقة

فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب نجوم برنامج "ذا فويس – the voice" الجدد بإرسال باقات ورود موقعة برسائل منها لأحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، والذين عبروا عن سعادتهم بهذا التصرف المفاجيء والطيب منها.

رسائل شيرين إلى مدربي "ذا فويس" الجدد

حرصت شيرين عبدالوهاب على توجيه رسائل تهنئة لنجوم برنامج "ذا فويس" الجدد، وارسلت باقة من الورود لأحلام واليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، موقعة برسائل خاصة لهم، وهي اللافتة التي لاقت اعجاب جمهورهم بسبب الروح الطيبة التي تسود بينهم، خاصة انها جاءت بعد انسحاب شيرين من البرنامج.

ووجهت شيرين رسالة إلى احلام قالت فيها:" يا أجدع السيدات، هتنوري كرسي ذا فويس والبرنامج كله، ان شاءالله يكسر الدنيا السنة دي"، وردت أحلام على رسالتها قائلة:" شيرين الاحساس والاجمال، كم انتي رائعة في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً.. البنت ذي احبها ".

وردت إليسا أيضاً على ورود ورسالة شيرين بتوجيه رسالة شكر لها، بعد ان قالت لها:" ألف ألف مبروك هتنوري كرسي ذا فويس يا ملكة الإحساس".

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

ونشر مواطنها الفنان محمد حماقي صورة لشيرين مع أطفالها مع رسالتها معلقاً:" شكراً على الورد يا أحلى وردة"، بعد ان وجهت له رسالة تهنئة أيضاً قائلة:" ألف مبروك يا نجم الشباب، هتنور كرسي ذا فويس وأنا مبسوطة عشانك اوي".

أما عاصي الحلاني ففضل نشر فيديو خاص لشيرين بعد تهنئتها الخاصة، وقال إنه يفتقدها ويحبها ووصفها باحلى نجمة في العالم، وعلق علي الفيديو قائلاً:" شكراً لصديقتي الغالية بنت الأصول شرين عبد الوهاب و إلى للقاء السبت في باريس"، وذلك بعد ان طالبته في الرسالة بتقديم موسم قوي من البرنامج.