خاص: هؤلاء هم أبطال الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"

أحمد عز

أحمد عز

بوستر فيلم ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق

صورة من فيلم ولاد رزق

صورة من فيلم ولاد رزق

ولاد رزق

ولاد رزق

الفنان أحمد عز

الفنان أحمد عز

بدأ المخرج طارق العريان تنفيذ فيلم "ولاد رزق" الجزء الثاني، حيث تعاقد مع الكاتب صلاح الجهيني مؤلف الجزء الأول من العمل لكتابة الفيلم بعدما استقروا على الفكرة الرئيسية للموضوع.

تفاصيل الجزء الثاني لفيلم"ولاد رزق"

وتنشر "هي" أبطال الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" حيث سيكون أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم، وبذلك يكون استطاع المخرج طارق العريان تشكيل نفس فريق الفيلم في جزءه الأول دون أي تغيير في أبطال العمل أو مؤلفة أو شركة إنتاجه.

طارق العريان يبدأ التحضير للجزء الثاني من "ولاد رزق"

وسيبدأ طارق العريان وأحمد عز جلسات عمل الفيلم بعد انتهاء صلاح الجهيني من كتابة المعالجة الخاصة بالفيلم، وتحديد موعد التصوير والذي سيعرض في عام 2018 المقبل دون تحديد موسم للعمل.

وتواصل طارق العريان مع أبطال الجزء الأول من العمل ووافقوا على الجزء الثاني، حيث كان قد حقق نجاحا كبيرا جعل العمل يتصدر وقتها إيرادات الموسم.

فيما تفوق هذا الموسم  النجم أحمد عز والمخرج طارق العريان بفيلم "الخلية" والذي تخطي 31 مليون جنية متغلبًا على فيلم "الكنز" بطولة محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري، بفارق 20 مليون جنيه تقريبا.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق" الجزء الأول حقق خلال عرضه في السينمات إيرادات وصلت لـ34 مليون جنيه توفوق وقتها على فيلم "شد أجزاء"، ويعتبر الجزء الثاني هو التعاون الثالث بين أحمد عز وطارق العريان .