النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو: هل تحل هذه الفنانة مكان شيرين في برنامج "شيري ستديو"؟

شيرين
1 / 5
شيرين
انوشكا
2 / 5
انوشكا
انوشكا تقدم اول برنامج لها "صالون انوشكا"
3 / 5
انوشكا تقدم اول برنامج لها "صالون انوشكا"
هل تحل انوشكا بديلة لشيرين في "شيري ستديو"؟
4 / 5
هل تحل انوشكا بديلة لشيرين في "شيري ستديو"؟
انوشكا في مسلسل جراند اوتيل
5 / 5
انوشكا في مسلسل جراند اوتيل

فاجأت الفنانة المصرية أنوشكا الجمهور اليوم بنشرها أول إعلان لبرنامجها الجديد "صالون انوشكا"، والذي سيذاع على قناة "dmc" بداية من الأسبوع المقبل في نفس توقيت عرض برنامج شيرين عبدالوهاب "شيري ستديو".

شيرين

أنوشكا تحل بديلة لشيرين !

تبدأ الممثلة والمطربة أنوشكا تقديم أول برنامج تلفزيوني في مسيرتها الفنية باسم "صالون انوشكا"، والذي تستضيف فيه عدد من نجوم المجتمع في حلقات اسبوعية تبدأ من الأربعاء القادم، ونشرت برومو أول حلقة منه والتي ستجمع الفنان مصطفى قمر وحميد الشاعري وهشام عباس.

وفور عرض برومو البرنامج وموعد عرضه والذي يأتي في الموعد الذي كان يعرض فيه برنامج "شيري ستديو" لشيرين عبدالوهاب، ربط الجمهور بين البرنامجين وتوقعوا ان تكون انوشكا مكملة لها او بديلة لها بهذا البرنامج، إلا ان مصادر داخل القناة كشفت تفاصيل القصة وكواليس البرنامج ونفت ان تكون انوشكا بديلة رسمية لشيرين في برنامجها.

وقالت المصادر إن انوشكا كانت تجهز للبرنامج منذ بداية العام قبل ان تعلن شيرين عدم استكمال برنامجها، بالإضافة الى البرنامجين مختلفين تماماً، حيث ان برنامج انوشكا يتضمن فقرات مختلفة كاستضافته شخصيات من خارج الوسط الفني ومناقشة موضوعات اجتماعية، وذكرت المصادر ان سبب توقف برنامج شيرين هو التكلفة الضخمة له وضيق الوقت وعدم تحقيق الموسم الاول النجاح المادي المتوقع منه.

انوشكا

وأشارت المصادر ان هناك مفاوضات كانت تتم بين عدد من نجوم الغناء لتقديم برنامج مماثل لبرنامج شيرين مثل سميرة سعيد وحسين الجسمي وحسن الشافعي إلا انها لم تفسر عن أي تعاقدات في الفترة الأخيرة، وتقرر في النهاية عرض برنامج انوشكا في نفس موعد برنامج شيرين.

ويذكر ان انوشكا قد لاقت شهرتها باحتراف الغناء في فترة التسعينيات قبل ان تفاجيء الجمهور بعودتها كممثلة في مسلسل "جراند اوتيل"، ومن بعده دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" في رمضان الماضي.

×