MBC تعلن موعد وتفاصيل "ذا فويس كيدز".. وما حقيقة إلغاء "أراب آيدول"؟

كشف مازن حايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة "MBC" عن تفاصيل برنامج "ذا فويس كيدز" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديم المدربين الجدد لبرنامج "ذا فويس" وهم إليسا واحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، وكذلك كشف عن مصير برنامج "آراب آيدول".

ذا فوس كيدز

هذا موعد عرض "ذا فويس كيدز"

بعد فترة من تداول الأنباء حول وجود تغييرات جديدة في أسماء المدربين في برنامج "ذا فويس كيدز" على غرار برنامج "ذا فويس"، نفى مازن حايك خلال المؤتمر الصحفي اليوم لبرنامج "ذا فويس" هذه التأويلات، وأكد استمرار كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في فريق المدربين للبرنامج، وأن التغييرات شملت فقط مقدمي البرنامج الذي ستقدمه ناردين فراج مع بدر آل زيدان كما في "ذا فويس".

وقال مازن حايك إن البرنامج ستذاع أولى حلقاته في العاشر من شهر مارس المقبل، وستضاف إليه بعض التغييرات في ديكوراته وهيئته أيضاً.

ما مصير برنامج "آراب آيدول"؟

وبعد انضمام الفنانة أحلام إلى "ذا فويس" تساءل الجميع عن مصير برنامج "آراب آيدول" والذي من المفترض ان يعرض في بداية العام، ونفى مازن حايك فكرة إلغاء الموسم القادم من البرنامج بسبب ذا فويس كيدز وذا فويس وانضمام أحلام اليه، وقال إنه تم تأجيله فقط دون الكشف عن الموعد الجديد لعرضه، وحرص على التأكيد على أهمية البرنامج التي لا تقل عن أهمية "ذا فويس" أيضاً.