صور رزان مغربي بإطلالة جريئة فى حفل محمد حماقي.. شاهدوا ماذا ارتدت

اختارت الشركة المنظمة لحفل المطرب محمد حماقى داخل قرية "بلو بلو السخنة" الفنانة رزان مغربي لتقديم فقرات الحفل، وحرصت رزان مغرب على لفت أنظار الجمهور على المسرح بارتدائها ملابس جريئة بعض الشىء.

رزان مغربي فى حفل محمد حماقي

وظهرت الفنان رزان مغربي وهى ترتدي فستان فضفاض مكشوف الساقين أسفله شورت أبيض قصير للغاية نال إعجاب الحضور، وقامت رزان مغربي بالصعود على المسرح فى تمام الساعة العاشرة مساءا لتقديم فقرات الحفل حيث أحيا الفقرة الأولى فريق مسار اجبارى واختتم الحفل المطرب محمد حماقي بتقديمه مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه.

رزان مغربي تهوى تقديم الحفلات 

وتعتبر الفنانة اللبنانية رزان مغربي من النجمات اللاتى اشتهرن بتقديم العديد من الحفلات المختلفة، حيث سبق لها وقدمت الكثير من حفلات الهضبة عمرو دياب، وأيضا قدمت الحفل الأخير من مهرجان توزيع جوائز الموسيقى العربية بكازينو لبنان، بالإضافة إلى العديد من المهرجانات العالمية بموناكو وأمريكا وغيرها من البلاد الأوروبية.

مسرحية جديدة لرزان مغربي

وتستعد الفنانة اللبنانية رزان مغربي خلال هذه الفترة للوقوف على خشبة المسرح المصري للمرة الأولى وذلك من خلال تقديم مسرحية تحمل اسم "بلاد السعادة" ويشاركها البطولة  الفنان نضال الشافعي والعمل من تأليف وليد يوسف وإخراج مازن الغرباوي .