دينا الشربيني تطارد عمرو دياب من حفل إلى آخر..شاهدوها ترقص بهيستريا وهو يغني!

الحفل الثالث على التوالي لعمرو دياب الذي تحضره دينا الشربيني، لم تعد تتخفى من الجمهور بل تجلس في مقدمة الصفوف، وترقص وتغني معه، وتصعد على المسرح وتجلس بالقرب منه مثلما حدث في حفله يوم أمس ـ السبت ـ بمدينة الغردقة الساحلية في مصر.

دينا الشربيني ترقص في حفل عمرو دياب

لم تمانع دينا الشربيني التقاط الصور مع الحضور، وبدت سعيدة وهي ترقص بهيسريتا وحماس، وبحسب الفيديو المتداول فإن دينا الشربيني رقصت على أغنية "نغمة الحرمان" أثناء غناء عمرو دياب، مع صديقاتها، كما ظهرت في فيديو آخر وهي قريبة جدا منه على المسرح.

في حين ذكر بعض الحضور أن الجمهور لم ينتبه لها في بداية الحفل، ولكن حينما بدأ عمرو دياب في ترديد أغنيته "برج الحوت" انطلقت هي في الرقص بحماس ثم التفت الجميع لها، وهي الأغنية التي قيل أن عمرو دياب يغنيها لها باعبتارها من هذا البرج برغم نفيه المتكرر لهذا الأمر، مثلما نفى مسبقا أي علاقة عاطفية تجمعها بها أيضا.

فيلم عمرو دياب ودينا الشربيني

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه دينا الشربيني أنها تستعد لتصوير فيلم "الشهرة" أمام النجم عمرو دياب، ومع المخرج هادي الباجوري، فهل تعود وتصرح بأن حضورها الحفلات يأتي في إطار تحضيرها لهذا الفيلم، ولماذا دينا الشربيني دون باقي الأبطال هي من يثار حولها كل هذا الجدل؟