أول إنتصار حقيقي لأحمد عز منذ أكثر من عامين وهكذا أعاد الاعتبار لنفسه

أحمد عز وأمينة خليل في

أحمد عز وأمينة خليل في "الخلية"

أحمد عز يتجاوز خلافاته الشخصية أخيرا

أحمد عز يتجاوز خلافاته الشخصية أخيرا

أحمد عز يحقق إيرادات كبيرة

أحمد عز يحقق إيرادات كبيرة

أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة

محمد رمضان في المركز الثاني بـ

محمد رمضان في المركز الثاني بـ"الكنز"

فيلم

فيلم "الكنز" بطولة هند صبري ومحمد سعد

ترك لزينة الانتصارات في المحاكم، واكتفى هو بتحقيق نجاحات في شباك التذاكر.. هكذا هو حال النجم لمصري أحمد عز بطلة فيلم "الخلية" المعروض حاليا في موسم عيد الأضحى 2017، حيث يحتل المركز الأول بفارق أكثر من الضعف عن المركز الثاني والذي أصبح من نصيب محمد رمضان بفيلمه "الكنز".

"الخلية" يعيد الاعتبار لأحمد عز

ففي الوقت الذي حقق فيه فيلم "الخلية" عشرة ملايين جنيها تقريبا في ثلاثة أيام عرض، لم يحقق "الكنز" سوى نصف هذا الرقم ، رغم أن الأخير كان من المتوقع أن يكتسح شباك التذاكر، حيث يشارك به عدد كبير من النجوم بينهم محمد سعد و هند صبري، و روبي، و أمينة خليل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، ويعتبر من الانتاجات الضخمة في السينما مؤخرا.

أحمد عز يفلت من فخ زينة

إذن أحمد عز أثبت أنه نجوميته في الشباك راسخة، وأن له جماهيرية، بالرغم من العثرات القاسية التي تعرض لها قبل ساعات من انطلاق العرض الأول للعمل، حيث مني بخسارة فادحة جدا في محكمة الأسرة والتي أغلقت الباب في وجهه أمام أي استئنافات أو طعون على حكم نسب الطفلين له، وبالتي هو أصبح أبا لطفلي زينة التؤم بحكم القانون رغم نفيه المتواصل، ولم يعد له الحق في الطعن والاعتراض بأوامر القضاء.

ومنذ عرض فيله "ولاد رزق" قبل أكثر من عامين ونصف والذي تجاوزت إيراداته الـ22 مليون جنيها، لم يتواجد أحمد عز على الساحة سوى بالأخبار السلبية المتعلقة بالاتهامات المتبادلة بينه وبين زينة، حيث كان في كل مرة يخسر قضيته أمامها، وهاهو يعرف طعم النجاح الفني من جديد بـ"الخلية"، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.