بالفيديو: راغب علامة يسقط على المسرح في حفل عيد الاضحى

راغب علامة يسقط على المسرح ويتعرض لموقف محرج خلال احيائه حفل عيد الاضحى في حفله الاخير في منطقة "بكاسين" في لبنان حيث انزلقت قدمه على المسرح جراء الرطوبة العالية على الأرضية.

لحظة سقوط راغب علامة على المسرح

وفي التفاصيل، فإن النجم اللبناني راغب علامة كان يغني على المسرح أغنيته الشهيرة "قلبي عاشقها والعيون" بانسجام تام مع حركات راقصة رشيقة، الا انه فقد توازنه عندما تزحلقت قداماه على المسرح فوقع على الارض، لكنه استدرك الموقف سريعا بالوقوف وأكمل الغناء والرقص

راغب علامة واول تعليق له

ثم سارع راغب علامة لاحقاً عبر حسابه على "تويتر" بإيضاح سبب تزحلقه  حيث نشر صورة عن الحادثة وأرفقها بتعليق جاء فيه:" بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكان للتزحلق. أكلت نصيبي وتزحلقت... ومرت والحمدلله على خير".

جمهور راغب علامة اشادوا بروحه المرحة عقب تعليقه الطريف وتمنوا له السلامة والصحة وطول العمر.

فانز راغب علامة يوضحون

كما سارعت صفحة راغب علامة عبر تويتر الى نشر فيديو يظهر فيه العاملين على المسرح وهم يقومون بمسح الارضية لازالة الرطوبة عنها وفرش الارضية بالسجاد وذلك ردا على كل الشامتين والتعليقات الساخرة من سقطة راغب علامة.

ومن المعتاد ان تسقط النجمات على المسرح ويقعن جراء الكعوب العالية التي يرتدينها او بسبب طول فستانهن وذيله، لكن هذه المرة طال الوقوع الفنان راغب علامة، وهي من المرات القليلة التي يقع فيها النجوم الشباب على المسرح.