بالصورة: فرح الصراف تكشف عن عمرها الحقيقي للمرة الأولى وترد على المشككين!

أناقة فرح الصراف

أناقة فرح الصراف

عيد ميلاد فرح الصراف

عيد ميلاد فرح الصراف

مسرحية جديدة لفرح الصراف

مسرحية جديدة لفرح الصراف

فرح الصراف تكشف عن عمرها

فرح الصراف تكشف عن عمرها

النجمة الكويتية فرح الصراف

النجمة الكويتية فرح الصراف

الممثلة الكويتية الشابة فرح الصراف تحتفل اليوم 29 أغسطس بعيد ميلادها، حيث ولدت فرح فاضل منصور الصراف بالعاصمة الكويتية الكويت، في عام 1991، ورغم أن بعض المعلومات تشير إلى أنها من مواليد عام 1989، أي أن عمرها الآن 28 عاما، لكنها أعلنت التاريخ الصحيح بطريقة مباشرة اليوم.

عيد ميلاد فرح الصراف

نشرت فرح الصراف صورة مبهجة لها، وهي تحمل باقة أزهار ضخمة وترتدي ملابس المنزل وتضحك بعفوية، معلنة إتمامها العام 26، لتنهال التعليقات التي تتمنى لها مزيد من العمر، ومزيد من النجاح، وتثنى على طلاتها العفوية، وتواصلها الدائم مع الجمهور، وكان لافتا أن تعلن الصراف بشكل صريح عن عدد سنوات عمرها، ولكن على ما يبدو أن هذا القرار جاء لتغلق الباب في وجه المعلومات المغلوطة التي تشير إلا أن عمرها أكبر من ذلك .

 

Officially 26 

A post shared by فرح الصرافSnap Fara7alsarraff (@fara7_al_) on

فرح الصراف ممثة كويتية شابة تشق طريقها بقوة، حيث بدأت نشاطها الفني قبل ثلاث سنوات فقط، ومع ذلك حققت انتشارا وشهرة، وكان أخر أعمالها في رمضان الماضي من خلال مسلسل "كان في كل زمان" مع النجمة الكبيرة سعاد العبد الله، وكانت قد وقفت أمامها أيضا في رمضان 2016 من خلال مسلسل "ساق البامبو".

"كلمة السر شرارة"

وتبدأ فرح الصراف مع أول أيام عيد الأضحى 2017، عرض مسرحيتها "كلمة السر شرارة"، مع عدد كبير من النجوم أبرزهم إلهام الفضالة، والعرض المسرحي من إخراج علي العلي .