أحمد سعد في أقوى رسالة رومانسية تؤكد زواجه من سمية الخشاب وهكذا وصفها

لا يتوقف أحمد سعد عن نفي أي علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة سمية الخشاب التي تكبره بأكثر من عشر سنوات، ولكنه أيضا لا يتوقف عن التصرف بشكل يؤكد زواجه منها، وكأنه يناقض نفسه، أحمد سعد الذي نفى مرارا بشكل صراح زواجه بسمية الخشاب وكذلك فعلت هي، لا يسافر أي مكان دونها ولا يحضر أي مناسبة إلا وهي معه، وأخرها مهرجان الروحانيات بتونس.

من أحمد سعد إلى سمية الخشاب!

حيث يشارك أحمد سعد في المهرجان المقام حاليا، واصطحب معه بالطبع سمية الخشاب، ولم يكتف بذلك بل طرح صورة سيلفي لهما سويا هناك، وأرفقها برسالة رومانسية، تؤكد علاقتهما، حيث قال :" من أحمد سعد ...الي...سميه الخشاب.. ربنا يخليكي..ليا يا وش السعد والخير ..وأجدع وانضف القلوب ..من مهرجان الروحانيات ..في تونس".

السؤال لماذا يناقض أحمد سعد نفسه ويصر على تكذيب خبر الزواج أو حتى الارتباط العاطفي، في حين أنه بطرق أخرى يؤكده ولا يدع مجالا للشك، ولماذا تفعل سمية الخشاب الأمر نفسه؟، هذه الأسئلة جعلت بعض المتابعين يتهمون أحمد سعد بالاستخفاف بالجمهور.

ريم البارودي طليقة أحمد سعد!

يذكر أن ريم البارودي هي أول من أعلنت زواج أحمد سعد من سمية الخشاب، وسط نفي الطرفين، وتأكيد ريم والتي أشارت بدورها إلى أنها تزوجت فيما قبل سرا من أحمد سعد ثم تطلقت منه بعد علاقته بسمية الخشاب.