فاروق الفيشاوي: لا أنشغل حاليا سوى بمسلسل "الشارع إللي ورانا" وهذا موعد عرضه

قال الفنان فاروق الفيشاوي إنه يواصل تصوير مسلسل "الشارع اللي ورانا" والذي يشارك في بطولته  مع الفنانة درة ولبلبة والمخرج مجدي الهواري.

فاروق الفيشاوي يصوّر "الشارع اللي ورانا"

وأضاف "الفيشاوي" في تصريحات خاصة لـ" هي": "نصور حاليًا بشكل يومي المسلسل حيث نعكف على الإنتهاء منه في أقرب وقت، وينتمي المسلسل إلى نوعية  الأعمال 30 حلقة وليس 45 أو 60 حلقة ولن يعرض في رمضان بل سيعرض قبل ذلك، حيث صورت حتى الآن أكثر من أسبوعين".

وتابع: "المسلسل اجتماعي واقعي بتحدث عن أسرة يتحدث العمل عن حياة كل منهم ولكني لا أستطيع كشف دوري أو أدوار المسلسل، حيث أصور في استديوهات مدينة السينما في الديكور الرئيسي للعمل وهو المنزل".

فاروق الفيشاوي

 

فيلم "صندوق الدنيا"؟

وعن السينما وفيلم "صندوق الدنيا" تابع: " حاليًا ليس لدي أي تفكير سوي في الانتهاء من مسلسل (الشارع اللي ورانا) وبعد الانتهاء منه سأبدا التفكير في مشاريعي الفنية، ولكن حتى الآن لا اعتبر نفسي في أي عمل فني سوى هذا".

يذكر أن الفنان فاروق الفيشاوي يقوم ببطولة "الشارع اللي ورانا" تأليف تأليف حاتم حافظ، بطولة لبلبة، ودرة، ونسرين أمين، وشيرين، ونهى عابدين، وأحمد عزمى، وأحمد حاتم، وهند عبد الحليم، وإخراج مجدي الهواري ولم يتم تحديد موعد أو قناة عرضه.

حيث أخر عمل قدمة الفنان فاروق الفيشاوي كان سينمائيًا وهو فيلم "يوم للستات" والذي عرض في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الماضية.