حسن عسيري يستعد لانتاج مسلسل تركي و آخر هندي

تنوعت أعمال الممثل و المنتج و المؤلف السعودي حسن عسيري ما بين الكوميديا و الدراما ، و قدم من خلال مسلسلاته قضايا اجتماعية واقعية ، و طرحها بأسلوب جرئ و جميل و قريب من المجتمع الخليجي ، و في خطوة جديدة و مميزة يستعد عسيري لانتاج مسلسل تركي و المشاركة في مسلسل آخر هندي.

حسن عسيري يستعد لانتاج مسلسل تركي و آخر هندي

يستعد حسن عسيري للانتقال من الساحة الخليجية إلى الساحة العالمية و تحديدا إلى الساحة التركية بإنتاج المسلسل التركي " البديل " و ذلك في الخامس عشر من شهر ديسمبر المقبل ، و هي المرة الأولى التي ينتج فيها عسيري عملاً تركياً خالصاً ، سيشارك فيه نجوم الدراما التركية ، حيث يجري التحضير لهذا العمل المقرر عرضه في الموسم المقبل.

و من الساحة التركية إلى الهندية سيشارك حسن عسيري في إنتاج مسلسل هندي بعنوان " بناتي حياتي " ، و المقرر تصويره في 15 مارس 2018 ، و ذلك بالتعاون مع إحدى الشركات الهندية.

حسن عسيري و مسلسل " من أجلها "

يُذكر بأن الفنان حسن عسيري قد بدأ بإنتاج مسلسل " من أجلها " الذي يلعب بطولته نخبة من نجوم الدراما من بينهم علي السبع ، و محمد الحجي ، و سعيد قريش، و يخرجه رائد تميمي، و هو مسلسل درامي يناقش عدة قضايا اجتماعية بأسلوب هادف و شيق ، و قد تم تصويره بين مدينتي الدمام و الخبر.

علما بأن هذا العمل يأتي من ضمن جملة أعمال ينتجها عسيري في الفترة المقبلة ، على رأسها مسلسل " ظل الحلم " الذي يتواصل تصويره حالياً في عدد من المناطق بالشرقية ، ويشارك فيه النجوم تركي اليوسف ، و هيفاء حسين ، و يامور ، و محمد الطويان ، و مرزوق الغامدي، و هو من إخراج عمر الديني.