شاهدوا صورة الفنانة شادية في العمرة وما حقيقة تدهور صحتها؟

صورة الفنانة القديرة شادية خلال تأديتها لمناسك العمرة تصدرت خلال الساعات الماضية حسابات السوشيال ميديا بعدما نشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة النجمة المعتزلة عبر صفحتها على "إنستغرام"، واكتفت بالتعليق قائلة "الفنانة الجميلة شادية".

الحالة الصحية للفنانة شادية

وظهرت الفنانة شادية وهي ترتدي ملابس الاحرام البيضاء الى جانب صديقاتها، وبدا ان الصورة تعود لسنوات سابقة، الا ان الجمهور المتعطش لأخبار نجمتهم التي اعتزلت الاضواء قبل اكثر من ثلاثة عقود، تناقل الصورة بشكل واسع معربين عن محبتهم وتشوقهم لمعرفة أي خبر متعلق بها.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وتزامن ظهور الصورة مع أخبار متداولة عن تدهور الحالة الصحية للفنانة المعتزلة شادية، ونقلها للعناية المركزة بأحد المستشفيات، الا ان المقربين منها نفوا الأمر في تصريحات صحافية، واكدوا ان الحاجة شادية بخير وهي تقيم حاليا في منزل ابن شقيقها الراحل، وحالتها الصحية مستقرة الا انها تعاني من بعض المشكلات الصحية بحكم تقدمها في السن.

يوميات الفنانة شادية

يذكر ان الفنانة شادية تبلغ من العمر 86 عاما فهي من مواليد 8 فبراير عام 1934، واعتزلت وتحجبت منذ العام 1984، ومن يومها رفضت كل العروض بالعودة، وبحسب مقربون من شادية فإنها تقضي وقتها في التعبد وفي الاطمئنان على المعارف والأقارب وهي مرتبطة كثيرا بأبناء أشقائها وتعتبرهم مثل أبناءها، خصوصا وأنها تزوجت ثلاث مرات ولم ترزق بأبناء.

كما ترفض الفنانة شادية ان يتم كتابة سيرة حياتها في أي عمل فني حيث أنها ترفض هذا الأمر تماما.