اول فيديو لـ خالد بو صخر بعد خروجه من العناية المركزة وهذه رسالته

خالد بو صخر يخرج من العناية الفائقة

خالد بو صخر يخرج من العناية الفائقة

خالد بو صخر اجرى عملية قسطرة بالدماغ

خالد بو صخر اجرى عملية قسطرة بالدماغ

نجم ستار اكاديمي خالد بو صخر

نجم ستار اكاديمي خالد بو صخر

الفنان الكويتي خالد بو صخر

الفنان الكويتي خالد بو صخر

خالد بو صخر طمأن جمهوره عن صحته

خالد بو صخر طمأن جمهوره عن صحته

خالد بو صخر مع طفله

خالد بو صخر مع طفله

خالد بو صخر الذي أقلق جمهوره قبل اسابيع ماضية بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة ودخوله العناية المركزة، سارع الى طمأنة كل محبيه عنه فور خضوعه لعملية قسطرة في الدماغ وخروجه من غرفة العناية الفائقة قائلا انه بخير.

خالد بو صخر يطمئن جمهوره

وأطل الفنان الكويتي خالد بو صخر  عبر حسابه على "إنستغرام" من خلال مقطع فيديو وجه فيه رسالة شكر لكل محبيه قائلًا لهم وهو ممددا على السرير :"يعطيكم العافية شكراً لكل من سأل عني، شكراً لكل من دعى لي، الحمد لله يارب، عملية القسطرة نجحت بنسبة 97% و3% نلتقي بعد اسبوعين نشوف شون نقدر، بس أقدر أمارس حياتي الطبيعية وحاليا بالعناية المركزة، وإن شاء الله يارب، بنسبة كبيرة سكرنا الوريد والنزيف فيها وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى وفضل دعائكم".

وارفق نجم ستار اكاديمي خالد بو صخر الفيديو بتعليق جاء فيه:"الشكر لله سبحانه وتعالى ثم لكم مابي اييب أسامي علشان لا انسى أحد شكرا لأهلي كلهم والدتي والدي أخواني خواتي أولادهم أزواجهم ويكيكي اخوي شكرا لربعي وسندي الي معنى الصداقة تنطبق عليهم".

وأضاف: "شكرا للجمهور الوفي من كل أنحاء الوطن العربي والخليج والكويت فعلا عيني تدمع كل ما تذكر حبكم وأصادف أحدكم شباب اأو بنات كبار أو صغار وأشوف بعيونكم الخوف والمحاتات وأيضا الفرحة بإني بينكم..شكرا للإعلاميين الحقيقيين الي أول بأول اكتبو عني وللمجال الفني مطربين ممثلين لاعبين نجوم الكويت كبار وشباب على حبكم وزيارتكم وسؤالكم لو بمسج".

الازمة الصحية لـ خالد بو صخر

كما وجه شكرا "لاكاونتات السوشل ميديا المعروفه لأنهم كانو معاي أول بأول في اكاونتاتهم ومن جعل عدد أكبر يقوم بالدعاء لي مهما كتبت ما اوفي حقكم وعساني دوم بعيونكم ودوم انتو بقلبي واقدم لكم الأفضل والأفضل ربي لا يحرمني حبكم".

وتعرض نجم ستار اكاديمي الكويتي خالد بو صخر في منتصف الشهر الماضي الى وعكة صحية خطيرة حيث اصيب بشكل مفاجئ بنزيف في الدماغ  وتم ادخاله الى المستشفى بحالة طارئة وبينت النتائج حاجته الى عملية قسطرة في الدماغ.

يذكر ان خالد بو صخر هو ممثل ومؤلف ومخرج ومطرب كويتي، من مواليد 7 إبريل 1989، وتخرج في المعهد العالي للفنون الموسيقية، واشتهر بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه الخامس وتزوج منذ نحو عامين ولديه طفل.