هل سيكون حسن الشافعي مفاجأة "صعيدي في الجامعة الاميركية "؟

"صعيدي في الجامعة الاميركية 2" هل سيكون من بطولة الفنان المصري حسن الشافعي؟ سؤال حيّر متابعيه بعد سلسلة تغريدات تبادلها الاخير مع بطل الجزء الاول للفيلم الفنان الكوميدي محمد هنيدي والمح الطرفان خلالها عن امكانية مشاركة الشافعي في العمل الجديد.

 حسن الشافعي في فيلم "صعيدي"

القصة بدأت عندما نشر محمد هنيدي صورة لـ حسن الشافعي عبر حسابه على تويتر تخص اختبار أجراه عنوانه "من تشبه من المشاهير"، حيث ظهرت النتيجة أنّه يشبه الأخير، فعلق هنيدي على الصورة ممازحا: "النت ما بيكدبش".

بدوره، سارع  حسن الشافعي للرد على زميله قائلا :" فولة واتقسمت نصين وأنا بقول سكريبت صعيدي في الجامعة الاميركية 2 عندي بيعمل ايه"، من ثم اتى الرد المثير للشكوك من قبل هنيدي مغردا لزميله: "صعيدي في الجامعة الأميركية 2 بطولة حسن الشافعي".

حسن الشافعي

واختلط الأمر على الجمهور بشأن هذه التغريدات التي حيرت الجمهور بين المزاح وبين جديتها في مشاركة نجمهم حسن الشافعي في بطولة الجزء الثاني من العمل الذي ما يزال قيد الدراسة لانتاج فيلم منه هذا العام.

محمد هنيدي يكسب رهان جمهوره

وكان محمد هنيدي اتبع اسلوبا جديدا مع جمهوره من خلال استشارتهم في تقديم جزء تاني من الفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" لافتا الى انه بحال وصلت تغريدته هذه الى 100 الف ريتويت سيخضع لرغبتهم، وتجاوز العدد بالفعل هذا الرقم.

من الجدير ذكره ان فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وغادة عادل من إنتاج مدحت العدل وإخراج سعيد حامد. ويتناول الفيلم  الكوميدي قصة طالب من الصعيد حصل على منحة للدراسة بالجامعة الأمريكية.

فهل يفي محمد هنيدي بوعده لمتابعيه؟ وهل سيحسم الجدل بشكل رسمي حول مشاركة حسن الشافعي في العمل الجديد؟. هذا ما سنعرفه خلال الايام المقبلة.