معلومات عن الإعلامية رؤى الصبان بعد احتفالها بعقد قرانها

الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان احتفلت بعقد قرانها على الإعلامي الشهير حمود الفايز، وقد انهالت التعليقات التي تبارك للعروسين، حيث يتمتع كل منهما بشعبية كبيرة، ومن جهتها تهتم رؤى الصبان كثيرا بالتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسيرة رؤى الصبان

رؤى الصبان مذيعة إماراتية ولدت بمدينة العين، ونشأت في دبي، وتخرجت في الجامعة الأمريكية حيث درست الإعلام والعلاقت العامة، وقد بدأت مسيرتها الإعلامية مبكرا من خلال العمل بمؤسسة دبي للإعلام، وحققت اسمها وشهرتها سريعا أيضا، حيث تتميز بثقافة رفيعة في مجالات عدة، فإلى جانب دراستها للإعلام هي أيضا حاصلة على درجة الماجيستير بالعلوم السياسية كذلك.

 

الليلة قلبي صار بأمرك 

A post shared by Roaa رؤى الصبان Alsabban (@roaa_alsabban) on

رؤى الصبان المذيعة بقناة دبي، قدمت طوال مسيرتها المهنية الممتدة منذ عشر سنوات قتريبا عدد كبير من البرامج بينها "تارتاتا وتكنو ميديا والفرصة"، كما كانت وجها أساسيا في تقديم التظاهرات الفنية والرياضية الكبرى بدبي بينها كأس دبي للخيول، ومهرجان دبي السينمائي، وأيضا حفلات ليالي دبي.

الممثلة رؤى الصبان

بخلاف ذلك فقد نجحت رؤى الصبان كممثلة وشاركت في 13 عملا فنيا، بينها "صبايا وذيب السرايا ودبي لندن دبي"، فيما أحدث مسلسلاتها هو "ممنوع الوقوف"، وهو من إخراج علي العلي.. رؤى الصبان أيضا لديها مجموعة مجوهرات مميزة تحمل اسمها وتحرص هي على الترويج لأحدث إصدارتها من خلال حساباتها هلى السوشيال ميديا.