هكذا استفادت شيرين من أزمتها الأخيرة مع عمرو دياب

اعتقد بعض متابعي أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب مع الفنان عمرو دياب مؤخراً، ان شيرين مقبلة على خسارة كبيرة بسبب هجومها على عمرو دياب وتهكمها عليه، خاصة انه من أشهر المطربين العرب ومن الاكثر جماهيرية وتاريخاً وهو ما قد يعرضها لهجوم كبير يؤدي الى خسارتها لشعبيتها، ولكن شيرين استفادت كثيراً من هذه الأزمة.

شيرين وعمرو دياب

كيف استفادت شيرين عبد الوهاب من هجومها على عمرو دياب؟

في هجومها على عمرو دياب قالت شيرين إنه ليس غبياً حتى يهاجمها أمام الملأ، فهل يعني ذلك انها ليست ذكية مثله لانها فعلت العكس؟ بالطبع لا فشيرين رغم اندفاعها في الهجوم على عمرو دياب إلا انها كانت تعلم انها ستكسب مزيد من الانتصارات في هذه المعركة لأنها من جانب واحد وان عمرو دياب لن يهاجمها بالمثل، لذلك فهي ستخوض معركة مع جمهور عمرو دياب فقط!

تعتبر المقارنات وخوض المعارك من أهم وسائل صنع النجومية في الوقت الحالي، وهي الطريقة التي بدأها تامر حسني بتلميحه إلى منافسته لعمرو دياب، وتعرض أيضاً وقتها تامر حسني لهجوم عنيف، ولكن بعد مرور سنوات من هذا الهجوم ارتبط اسم تامر حسني بعمرو دياب في أكثر من مجال مثل السينما والغناء والنجاح خارج مصر، لذلك فإن المقارنة الدائمة مع عمرو دياب صاحب التاريخ الطويل تعني للمطربين الشباب تفوقهم على أبناء جيلهم، وانهم في مقارنة مع الاكبر تاريخاً وشعبية حتى لو خرجوا منها خاسرين.

زاد الاهتمام الإعلامي بانشطة شيرين عبدالوهاب وحفلاتها وأخبار ألبومها الجديد بسبب ارتباطها بعمرو دياب في الفترة الأخيرة، فهذه ليست المرة الاولى التي تخرج فيها شيرين عن النص أو تهاجم جمهورها او تلغي حفلة، ولكن في الفترة الاخيرة أصبحت هذه الأخبار مهمة للغاية لانها في موضع مقارنة بانشطة عمرو دياب، وكذلك حفلها الأخير في لبنان حظي باهتمام كبير بسبب الفضول حول معرفة كيف ستتصرف شيرين في هذه الحفلة؟ وهكذا سيصبح الحال في خطواتها القادمة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ألبوم شيرين الجديد سيدخل في مقارنة تلقائية مع ألبوم عمرو دياب الجديد، رغم ان المنافسة بعيدة بينهما، وهو مكسب جديد لشيرين التي تجاوزت عقدة المقارنات مع نجمات الغناء مثل أنغام وإليسا وأصبحت في منافسة مع عمرو دياب فقط، ولعل هجوم جمهور عمرو دياب عليها من خلال مقارنة تاريخهما وأغانيهما للتدليل على ان عمرو دياب أفضل منها، قد يتحول مع مرور الأيام والسنوات إلى مقارنة دائمة بعد اختفاء الهجوم، وقد يأتي الإعتراف بتفوقها إذا حققت أي نجاح كبير في المستقبل.