هل تذكرون ممثلة "غنوجة بيا"؟ شاهدوا كيف اصبح شكلها اليوم

ما يزال المسلسل اللبناني الشهير "غنوجة بيا" عالقا في أذهان الكثيرين بعدما لعبت دور البطولة فيه الممثلة اللبنانية ريتا برصونا وجسدت فيه شخصية "رنا بركات" الابنة المدللة والفتاة الغنوجة لأبيها الى جانب الفنان بيتر سمعان، فخطفت الانظار بأدائها وخفة دمها وجمالها ولمع نجمها في لبنان والعالم العربي.

ريتا برصونا

وعرض مسلسل "غنوجة بيا" عام 2006 وتم تحويل الحلقة الأخيرة منه إلى فيلم سينمائي لنجاحه الساحق، وهو من تأليف الكاتبة اللبنانية منى طايع وشارك في بطولته كل من الفنانين: بيتر سمعان وسعد حمدان وغسان سالم ونادين الراسي.

وبعد "غنوجة بيا" اختارت ريتا برصونا الابتعاد عن الفن والتمثيل اثر زواجها وذلك للتفرغ لعائلتها حيث تقيم حاليا في الولايات المتحدة الاميركية برفقة زوجها وطفليها، الا انها اطلت مجددا عام 2011 في مسلسل "ذكرى" ثم عام 2014 من خلال مسلسل كوميدي بعنوان "فرصة عيد".

ريتا برصونا في احدث صورها

ولم تشارك ريتا برصونا لاحقا بأي مسلسلات معتبرة أن التمثيل لم يعد مهنة بالنسبة إليها وأنها لم تعد تعيش هوس النجومية والأضواء. وتقول في احد تصريحاتها الصحافية أن قرار عدم عودتها كما في السابق محسوم لديها منذ أن قررت الزواج وتكوين عائلة والاستقرار في اميركا.

ريتا برصونا تكتفي اليوم باطلالات قليلة على جمهورها من خلال الصور التي تنشرها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت متابعيها اليوم باحدث صور لها مع طفليها خلال اجازتها في اسبانيا حيث ما زالت تحافظ على رشاقتها وجمالها ولم تتغير ملامحها كثيرا عما عهدها عليه  الجمهور وفق تعليقات متابعينها.

شاهدوا احدث صور بطلة "غنوجة بيا" ريتا برصونا، وهل برأيكم تغيرت ملامحها كثيرا عن الماضي؟.