ما هو مصير فيلم المخرج سامح عبد العزيز الجديد بعد حبسه؟!

القت قوات الشرطة مساء أمس السبت القبض على المخرج سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي بتهمة حيازة مواد مخدرة، وذلك أثناء توجهه إلى أحد فنادق القاهرة بمنطقة الهرم.

ما هو مصير فيلم سامح عبد العزيز الجديد "خير وبركة"؟

وعقب القاء القبض على المخرج سامح عبد العزيز تساءل الجميع عن مصير فيلمه الجديد"خير وبركة" والذى يتولى مهمة إخراجه خصوصًا وأنه من المفترض أن يخوض به سباق موسم عيد الأضحى القادم، وهو ما دفع البعض للحديث عن أن المنتج أحمد السبكي قد يلجأ إلى الاستعانة بمخرج بديل حتى يستكمل مهمة سامح عبد العزيز.

هل يستعين أحمد السبكي بمخرج بديل؟

وأكدت بعض المصادر المقربة من المنتج أحمد السبكي عدم استعانته بمخرج بديل لاستكمال فيلم "خير وبركة"، مؤكدا على أن سامح عبد العزيز إنتهى من تصوير الفيلم منذ ما يقرب من أسبوعين، والفيلم حاليًا فى مرحلة المونتاج والتى يشرف عليها المنتج أحمد السبكي بنفسه ولن يؤثر حبس المخرج  سامح عبد العزيز على خروج الفيلم فى الموعد المحدد له بموسم عيد الأضحى القادم.

الوضع القانوني للمخرج سامح عبد العزيز

ويتواجد حاليا المخرج سامح عبد العزيز داخل قسم شرطة الهرم وذلك بعد صدور قرار بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات كما يتم عرضه اليوم على مصلحة الطب الشرعى وسحب عينه من دمه لتحليلها وكشف ما إذا كان متعاطيا للمواد المخدرة من عدمه.