النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

3 أزمات هددت حفل محمد منير فى الساحل الشمالي وهذه تفاصيلها

محمد منير
1 / 7
محمد منير
محمد منير يلتقى جمهوره بعد أزمته الصحية
2 / 7
محمد منير يلتقى جمهوره بعد أزمته الصحية
محمد منير
3 / 7
محمد منير
المطرب محمد منير
4 / 7
المطرب محمد منير
محمد منير
5 / 7
محمد منير
المطرب محمد منير يغنى أمام جمهوره
6 / 7
المطرب محمد منير يغنى أمام جمهوره
محمد منير
7 / 7
محمد منير

أحيا مساء أمس المطرب محمد منير حفله السنوى أمام جمهوره داخل منتجع جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي فى أول لقاء بينه وبين الجمهور المصري بعد أزمته الصحية الأخيرة التى ألمت به منذ عدة أشهر.

أزمات حفل محمد منير فى الساحل الشمالي 

وشهد حفل محمد منير العديد من الأزمات سواء التنظيمية أو الأمنية والتى حاول القائمون على الحفل السيطرة عليها مبكرا حتى لا تؤثر على الحفل سلبيا وكان أبرزها تأخر صعود محمد منير حيث أنه كان من المفترض أن يصعد محمد منير على المسرح فى تمام الساعة العاشرة مساءا إلا أنه تأخر لأكثر من ساعتين وبدأ فى غناء أول أغانيه فى تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أزمة التذاكر مع الجمهور 

وأيضا من الأزمات التى شهدها حفل محمد منير أمس نفاذ جميع تذاكر الحفل مع وجود عدد كبير من جمهوره الراغبين فى حضور الحفل وهو ما دفعهم إلى  التسلق أعلى سور الحفل للتسلل إلى الداخل فى غفلة من الحراس المكلفين بتأمين الحفل وتسبب هذا الأمر في ازدحام شديد.

مشاجرات  بين الجمهور

كما شهد الحفل العديد من المشاجرات والخلافات بين الجمهور بسبب الازدحام الشديد وهو ما كان يدفع القائمون على الحفل للتدخل فورا لحل هذه الخلافات قبل أن تؤثر سلبيا.

تفاصيل حفل محمد منير

وقدم محمد منير خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه حيث بدأ الحفل بأغنية "هيلا هيلا" وأتبعها بالعديد من أغنياته القديمة والجديدة التى تفاعل معها الجمهور كما صعدت على المسرح مي كساب وقدمت معه أغنية "كان فاضل" وظل محمد منير فى تقديم أغانيه حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

×