النجوم يدعون لعبد الحسين عبد الرضا بالشفاء.. وهذه أخر تطورات حالته الصحية

تدهورت الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا فى الأيام الأخيرة واضطر الأطباء إلى نقله إلى غرفة العناية المركزة لحين استقرار حالته الصحية.

النجوم يدعون للفنان عبد الحسين عبد الرضا

وحرص عدد كبير من نجوم الخليج والعرب الدعاء للفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا بالشفاء العاجل على رأسهم المطرب نبيل شعيل والذى طرح صورة للفنان عبد الحسين عبد الرضا وعلق عليها قائلا: نسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.

فيما كتبت شيلاء سبت: تعرض الفنان الكبير العم عبدالحسين عبدالرضا لجلطة والان دش لغيبوبه دعواتكم حق هذا الانسان الكبير اللي قدم حياته كله ليسعد الناس يستحق الدعاء بو عدنان ربي يشفيه ويشفيه جميع مرضانا المسلمين.

أمام ريماس منصور دعت لعبد الحسين عبد الرضا قائلة: ‏اللهم اشفه وانت الشافي ، لا شفاء الا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقماً ، اللهم مده بالصحة والعافية وطولت العمر ، انك على كل شيءٍ قدير الف لا باس عليك يابوعدنان الله يطول بعمرك.

طارق العلى ينفي دخول عبد الحسين عبد الرضا فى غيبوبة

ونفى الفنان طارق العلى فى تصريحات صحافية له ما تردد حول دخول الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا فى غيبوبة، مؤكدا أنه تواصل مع المرافق للفنان عبد الحسين عبد الرضا فى لندن ونفى له هذا الكلام مشيرا إلى أنه لازال فى العناية المركزة لحين استقرار حالته الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية لعبد الحسين عبد الرضا 

وكان الفنان الكبير عبد الحسين عبد الرضا تعرض لوعكة صحية مؤخرا سافر على إثرها إلى إحدى المستشفيات بلندن وقام بإجراء عمليتين جراحيتين لتركيب دعامة فى القلب والقدم إلا أن حالته الصحية تدهورت مما استدعى نقله إلى غرفة العناية المركزة.