فيديو نقابة الفنانين الكويتيين تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا

كشف الفنان طارق العلي، عضو نقابة الفنانين الكويتيين، تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالحسين عبدالرضا، والمتواجد في احدى المستشفيات بلندن، وقال في مداخلة هاتفية في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" إن الفنان الكبير لم يدخل في غيبوبة ولكنه تواجد في لندن من أجل إجراء فحوصات طبية واستكمال علاجه هناك.

عبدالحسين عبدالرضا

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا

قال الفنان طارق العلي إنه هاتف أسرة الفنان عبدالحسين عبدالرضا والمرافقين له في لندن وطمأنوه على حالته الصحية، والتي بدأت بتوجهه إلى لندن لإجراء فحوصات طبية واستكمال رحلة علاجه بإجراء جراحة في القلب بتركيب دعامة وصمامات بالإضافة الى دعامه في القدم، وذلك بعد شعوره بآلام في القدم والظهر وبسبب مضاعفات آخر عملية جراحية قام بها بعد إصابته بجلطة.

وقال العلي إن الفنان كان متواجداً في لندن لهذا الطاريء الصحي وليس كما تردد حول دخوله في غيبوبة ادت الى دخوله غرفة العناية المركزة، ولكن الأطباء فضلوا وضعه تحت الملاحظة في العناية المركزة، وطمأنوا أسرته على حالته الصحية.

وكان الفنان عبد الحسين عبد الرضا قد دخل غرفة العناية المركزة في احدى المستشفيات بلندن بسبب وعكة صحية، وقال بعض الفنانين والمقربون منه انه أصيب بغيبوبة إثر جلطة تعرض لها، قبل ان تنفي نقابة الفنانين صحة هذه الأخبار وتطمئن جمهوره على صحته، والذين دشنوا هاشتاق باسم الفنان عبدالحسين عبدالرضا للدعاء له للخروج من أزمته الصحية.