وعد تحتفل بعيد ميلادها الـ41..شاهدوا صورة نادرة لطليقها اللبناني واعرفوا سبب الانفصال

تحتفل اليوم ـ الأربعاء  ـ المطربة السعودية وعد بعيد ميلادها الـ41، فقد ولدت بالمملكة العربية السعودية في التاسع من شهر أغسطس عام 1976، واحترفت الغناء منذ عشرين عاما بعد معارضة شديدة من أسرتها.

من هو زوج وعد الأول؟

تعتبر وعد من أجمل الأصوات النسائية في الخليج العربي وقد لقبت بسمراء الأغنية العربية، وتميزت بأغنيات كثيرة، بلهجات عربية مختلفة منها اللبناينة والمصرية والمغربية، وقد كانت انطلاقتها الأولى من لبنان وليس الخليج العربي، حيث تزوجت لبنانيا أيضا.

زوج المطربة وعد

هوية زوج وعد الأول ووالد ابنتها الوحيدة حسنا، غير معروفة ولكن هناك صورة وحيدة متداولة له، يبدو فيها بصورة مطابقة لابنته من وعد حسنا، والتي أصبحت شابة جذابة في الوقت الحالي، ولم تدم زيجة وعد طويلا، وقد تحدثت أكثر من مرة عن سبب حدوث الطلاق، مؤكدة أن الغيرة تحولت بينهما إلى أمر غير محمود، وأصبحت غيرة من النجاح وليس على الشريك.

 

A post shared by WAED (@waedhanan) on

مفاجآت وعد لجمهورها

تعتبر وعد من أكثر نجمات الخليح المطلوبات في الأعراس، وتتميز بقوة صوتها وحضورها القوي.. يذكر أن وعد لم تكتف فقط بالموسيقى والغناء، ولكنها أيضا افتتحت خطا للأزياء خاصا بها، حيث احترفت تصميم الملابس من خلال "وعد لاين"، وهي دائمة التواصل مع محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ومؤخرا نشرت كافة تفاصيل عطلتها الصيفية عبر أنستجرام محبة لمتابعيها.