فيديو نادر جدا للراحلة وردة بالحجاب..تطبخ وترسم وتغني في منزلها بالجزائر

تداول نشطاء فيديو نادر جدا للمطربة الجزائرية وردة والتي رحلت قبل خمسة أعوام إثر إصابتها بأزمة قلبية في أثناء نومها، الفيديو اللافت تم تصويره قبل فترة في منزل السيدة وردة بالجزائر وبدت فيه بشكل مغاير تماما.

وردة تطبخ وتغني بالحجاب!

حرصت وردة أن تكون بطلة منزلة بسطية خلال الفيديو الذي تم تصويره في منزلها الصيفي بالجزائر حيث كانت تضع غطاءا للرأس وتطهو الطعام، وتطعم عصفورها، وتهتم بورودها في الحديقة الجميلة، وترسم لوحات احترافية مميزة جدا، وقد تحدثت بمنتهى العفوية والتلقائية عن حياتها في هذا المنزل، وكيف هي تستمتع بالتفاصيل اليومية البسطية محاولة استدعاء الذكريات وهي تؤدي أغنية تعودت أن تندنها والدتها في أثناء إعداد الطعام لللأسرة .

الفيديو المميز نال إعجاب جمهور الراحلة وردة ووصفوه بأنه فيديو جميل وعفوي وحقيقي، ويحكي بصدق كيف كانت وردة بسيطة وتلقائية، ولا تحب الحياة الصاخبة أو الأضواء.

وردة الجزائرية

وفاة الفنانة وردة

الفنانة وردة فارقت الحياة في 17 مايو من عام 2012 في منزلها بالقاهرة، وهي لديها ابنين هما رياض ووداد، وقد أقيمت لها جنازة بمصر وأخرى بالجزائر، وصدرت لها أغنية مميزة بعد أشهر من وفاتها هي "أيام"، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب باستعمال مجسم لهيئتها .