موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب".. وهذه أبرز مفاجآته

بحسب ما أعلنه القائمون على الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" فإن عرضه سوف ينطلق حصريا عبر إحدى الفضائيات بعد غد ـ الثلاثاء ـ، حيث يعمل فريق الانتاج والإخراج على قدم وساق من أجل انهاء تصوير المشاهد المتبقية في موعدها، حيث يشهد العمل هذه المرة مفاجآت أكبر.

ليست قصصا ثلاثية فقط

الموسم الجديد من مسلسل "مدرسة الحب" الذي يخرجه وينتجه صفوان نعمو لن يقتصر على حكايات ثلاثية مثلما حدث في الجزأين الأول والثاني، ولكن هناك بعض الحكايات التي تمتد إلى ست حلقات، وأبزرها القصة التي تعود بها جومانة مراد للساحة، مع التركي مراد يلدريم، وتعتبر من أقوى قصص الموسم الثالث، وتتحدث فيها جومانة مراد التركية.

من ضمن قصص الحب أيضا قصة يقوم ببطولته النجم المصري خالد الصاوي، في أول مشاركة له في العمل، حيث يصور حاليا مشاهده بدولة الإمارات العربية المتحدة، كذلك لم يقتصر فريق الكتابة فقط على نور شيشكلي ومازن طه، حيث تم توسيع دائرة الكتابة لتشكل كتاب من مصر ومن دول عربية أخرى.

خالد الصاوي

عشرات النجوم يجتمعون في "مدرسة الحب"

الموسمين الأول والثاني من المسلسل شهدا تواجد كثير من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي بينهم مروان خوري، وأمل بوشوشة، وأمل عرفة، و راندا البحيري، وعبد المنعم عمايري، وحسن الرداد، وباسم ياخور وغيرهم، ويغني له التيتر الفنان كاظم الساهر بأغنية "كتاب الحب" للشاعر الراحل نزار قباني، وهي الأغنية التي اتخذها عنوانا لألبومه الأخير من إنتاج شركة بلا تينيوم ريكوردز.