تفاصيل أهم 4 ألبومات فى موسم الصيف وعمرو دياب على رأس القائمة

بدأ المطربون فى الترويج لألبوماتهم الجديدة استعدادا لطرحها خلال موسم الصيف الحالي، حيث قام كل منهم بطرح برومو الألبوم، مع كشف بعض التفاصيل التى تشوق الجمهور إلى الاستماع الي أغانيهم كان أخرهم المطربة أصالة والتى تطرح ألبومها الجديد يوم 15 من شهر أغسطس الحالي.

أصالة "مهتمة بالتفاصيل"

وأعلنت مساء أمس المطربة أصالة أن يوم 15 من شهر اغسطس الحالي هو الموعد الرسمي لطرح أحدث ألبوماتها "مهتمة بالتفاصيل" وهو الألبوم الذى يضم 12 أغنية باللهجة المصرية وتعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة ونادر عبدالله وأحمد ابراهيم ومدين وإيهاب عبد الواحد كما أنها تتعاون لأول مرة مع الفنان الشاب محمد الشرنوبي والذى تولى مهمة وضع ألحان إحدى أغنيات الألبوم.

عمرو دياب "معدي الناس"

وأيضا من المطربين الذين بدأوا فى الترويج لألبوماتهم الجديدة المطرب عمرو دياب والذى يطرح هذا الموسم ثاني ألبوماته من انتاج شركته الخاصة "ناي" والتى أنشأها بعد خلافه مع شركة روتانا وانهاء تعاقده معها.

ويستعد المطرب عمرو دياب لطرح أحدث ألبوماته"معدي الناس" خلال أيام قليلة من الأن حيث بدأ الترويج للألبوم منذ عدة أسابيع وقام بطرح أغنية "معدي الناس" كنوع من أنواع الترويج للألبوم.

ويضم ألبوم"معدي الناس" 12 أغنية متنوعة ما بين المقسوم والكلاسيك والرومانسي تعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين على رأسهم تامر حسين وأحمد حسين وأسامة مصطفى وسامر أبو طالب وأسامة الهندي ومحمد رضا وعمرو طنطاوي وغيرهم

"الراجل" رامي صبري

ولازال المطرب رامي صبري يقوم بالترويج لألبومه الجديد "الراجل"، الذى طرحه منذ أيام، وذلك من خلال طرح بوسترات الألبوم على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستثقرام و"فيس بوك"، ويعتبر ألبوم رامي صبري" الراجل" هو الألبوم الأخير له مع شركة مزيكا ويضم الألبوم 12 أغنية متنوعة وهم "غالى" و"أنا مش جاى أفكرها" و"بطلى بقى" و"عامل تقيل" و"مفيش واحد بيتعلم" و"حلوة" و"اتقابلنا" و"محبتش" و"خسارة" و"بنسى نفسى" و"حب عمرى" .

وتعاون  فى هذا الألبوم مع الشعراء أحمد على موسى ووائل توفيق وأمير طعيمة وتامر حسين ومن الملحنين ياسر نور وشادي حسن وطارق توكل وجلال الحمداوي

وائل كفوري يعود للجمهور بألبوم جديد

وبعد غياب ثلاث سنوات عاد المطرب وائل كفوري هذا الموسم بألبوم جديد يحمل اسم "w" وهو الألبوم الذى ضم 8 أغنيات متنوعة تعاون من خلالهم مع  بلال الزين ومنير بو عساف وهشام بولس وملحم أبو شديد.

وبالرغم من طرح وائل كفوري ألبومه منذ ما يقرب من أسبوع فقط إلا أن الألبوم حقق نجاحا كبير على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ووصل عدد مشاهداته أكثر من 6 مليون مشاهدة.