بعد أن كشفت معجزة ولادتها..شاهدوا جمال تالية ابن شيريهان الصغرى راقصة الباليه البارعة

الفنانة شيريهان حركت قلوب جماهيرها في الوطن العربي قبل يوم واحد بتدوينة مطولة شرحت فيها بكل إيمان كيف كانت ولادة طفلتها الثانية تالية القرآن الكريم أمرا يشبه المعجزة، وكيف أصبحت أما للمرة الثانية في عز فترة مرضها، وبعد أن أكد الأطباء استحالة حملها ثم استحالة إتمام الحمل الذي كان يهدد حياتها بالفعل.

تالية ابنة شيريهان الصغرى

التدوينة التي جاءت مصحوبة بصورة لقالب كيك عيد ميلاد تالية القرآن الكريم علاء الخواجة، وقد انهالت التعليقات التي تتمنى لشيريهان دوام الصحة وتثني على إرادتها وقوة وإيمانها، وتدعو لها بدوام الاستقرار والسعادة مع أسرتها، ولكن الجميع كان يسأل لماذا تخفي شيريهان وجه ابنتها تالية البالغة من العمر ثماني سنوات، بينمت تنشر صورا كثيرا لابنتها البكر لولوة؟

شيريهان وابنتها الصغرى تالية

والحقيقة أن هناك أكثر من صورة متداولة لتالية نجلة شيريهان، حيث تلعب الصغيرة الباليه، وتتميز ببراعتها فيه، ودوما تذهب شيريهان لتدريبات الباليه الخاصة بطفلتها الجميلة الموهوبة، حيث تتمتع الصغيرة السمراء  بجمال مبهر، وتبدو مزيج من الشبه بين والديها رجل الأعمال علاء الخواجة وشيريهان.

 

 

إذا جاءك اليأس ليحدّثك عن المُستحيل ! فحـدّثـه بـدورك عن قـدرة ربّ العالمينْ … .. في ديسمبر 2008 ذهبت إلى الحج و دعوت ربي العزيز القادر وطلبت منه إبن أو إبنة، وأنا أعلم جيداً أن ظروفي وحالتي الصحية لا تسمح آبداً، ولكني كنت أعلم أيضاً بيقين ويقينِ في الله يقين أن ليس هناك أمراً أو شيئا كبيراً او مستحيلاً على ربي ورب العالمين .. وانه ليس على الله بعزيزٍ أن يَستجيب دعائي إن علم فيه الصِّدق، وحسن اليقين به، حتَّى ولو كان في عُرف الناس من المستحيلات؛ فإنَّه سيستجيب لك، حتَّى ولو كان القدَر يجرى على خلاف ذلك (ولا يرد القدرَ إلا الدعاء) .. .. وفي عام 2009 سألني جميع أطبائي وهم من خمس دول مختلفه هل تريدين شقيق أو شقيقة لإبنتك لولوة؟ أم تريدين تربية إبنتك لولوة ؟!!! .. والحقيقة انه سؤال صعب والإجابة عليه أصعب والمسؤولية كبيرة !!! ونعم .. كنت لا أعلم بقراري ماذا سيحدث لي؟!! ولا إلي أين أنا ذاهبه بقراري بإختياري وهو الإصرار في الإحتفاظ بمولودي بعد إستجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي، ولم يتزحزح إيماني ويقيني في الله ولو للحظة بأن ربي سيحول محنتي هذه إلى منحة جديدة به ومنه إن شاء .. .. وقررت ولي في الله يقين يكفيني، عدم الإستماع لقرارات الأطباء وقلبي يملؤه فقط الإيمان و الإيمان والإيمان بالله بأن ما سيقدره الله لي ويقضيه فهو ما فيه الصالح لي حتى وإن لم يكن ظاهره كذلك وقلبي تملؤه السعادة والرضا بما سيقدره الله لي مهما كان .. وفي 31 / 7 / 2009 (أي في مثل هذا اليوم) في تمام الساعة 9:15 مساءً منحني ربي من بعد المحنة منحة جديدة وعظيمة وهي إبنتي "تالية القرآن الكريم" .. اللهم لك كل الحمد والشكر على كل شيئ زوجي وبناتي لولوة و تالية علاء الخواجة وهما رضاك و رحمتك سبحانك وتعالى وحسنتي في الدنيا والآخرة .. اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، لك الحمد عدد الكائنات، وملء الأرض والسموات وبعد الحياة وعند اللقاء. .. كل عام يا #تالية وأنتي ياحبيبتي بخير، كل عام وأنتي ياصغيرتي برضا ربك ووالديك في أمان وخير وسلام، كل عام وأنتي يا منحة ربي لي هديته الكريمة لي بخير وفي خير وسعادة ونجاح وأمان وسلام .. #شريهان ❤❤❤ "إنَّما أمرُهُ إذا أرادَ شيئًا أن يقولَ لَهُ كُنْ فَيَكون" .

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

جديد شيريهان في 2017

يذكر أن شيريهان تحضر للعودة من جديد من خلال عمل مسرحي أوشكت على الانتهاء منه وسيعرض قريبا عبر شاشة dmc، ومن ضمن من يشاركون في كتابة نصوص العمل مدحت العدل، وأيمن بهجت قمر، ومريم نعوم، وتامر حبيب.