هل يصالح محمد رمضان لوسي ويعيدها للدراما بمسلسل "زين"؟

لوسي ومحمد رمضان

لوسي ومحمد رمضان

هل تشارك لوسي في مسلسل

هل تشارك لوسي في مسلسل "زين"؟

محمد رمضان مسرحية أهلا رمضان

محمد رمضان مسرحية أهلا رمضان

محمد رمضان يتعاقد مع

محمد رمضان يتعاقد مع "العدل جروب"

محمد رمضان

محمد رمضان

مسلسل "زين" لمحمد رمضان قريبا جدا سوف يبدأ تصويره ليعرض ضمن موسم رمضان 2018، حيث يعود به النجم المثير للجدل للمنافسة على شاشة التليفزيوين بعد غياب في رمضان 2017 بسبب إنشغاله بأداء الخدمة العسكرية، وبحسب التحضيرات الأولية، فإنه وعلى ما يبدو سوف تكون لوسي من أوائل المرشحين للمشاركة في بطولة العمل الذي تنتجه شركة العدل جروب.

لوسي والدة محمد رمضان!

لوسي كانت ستقدم دور والدة محمد رمضان في مسلسل "مرزوق وإيتو" والذي تأجل وكان مفترضا أن تقوم بإنتاجه شركة o3 مصر التابعة لإم بي سي مصر، ولكن بحسب المعلومات فإن لوسي رفضت المشاركة في المسلسل بسبب ضعف الأجر، حيث وجدت أن الأجر المعروض عليها أقل بكثير من أجرها الحقيقي.

محمد رمضان ولوسي

ولكن مؤخرا فوجئ الجمهور بلوسي مع محمد رمضان في كواليس مسرحيته المعروضة حاليا على مسرح الهرم "أهلا رمضان"، حيث قام بدعوتها لمشاهد المسرحية بعد المشاهير أيضا، مما يشير إلى إحتمالية قيامه بمناقشتها في فكرة مسلسله الجديد "زين"، ومحاولة إقناعها بالتنازل عن جزء من أجرها، لأنه متمسك بالوقوف أمامها.

هل تخفض لوسي أجرها؟

حتى الآن لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، ولكن ظهور لوسي مع محمد رمضان في كواليس مسرحيته، ربما يفجر مفاجأة لتعود إلى المسلسل الذي يكتبه مدحت العدل ويخرجه محمد جمال العدل.. أخر عمل عرض للوسي كان قبل عامين وهو مسلسل "الكيف" مع باسم سمرة.