اول ظهور لـ يسرا بعد رمضان يكشف التغييرات الهائلة في ملامحها

الفنانة يسرا في اطلالة سابقة لها

الفنانة يسرا في اطلالة سابقة لها

يسرا في احدث ظهور لها وبدا وجهها منتفخا

يسرا في احدث ظهور لها وبدا وجهها منتفخا

يسرا اطلت في برنامج

يسرا اطلت في برنامج "تعالى اشرب الشاي"

يسرا مع الاعلامي مراد مكرم

يسرا مع الاعلامي مراد مكرم

يسرا في جلسة تصوير ماضية لها

يسرا في جلسة تصوير ماضية لها

اطلالتها في مسلسل

اطلالتها في مسلسل "الحساب يجمع"

الفنانة يسرا اشادت بنجومية عمرو دياب

الفنانة يسرا اشادت بنجومية عمرو دياب

أطلت النجمة المصرية يسرا في برنامج "تعالى اشرب شاي"الذي يقدمه المذيع مراد مكرم، وهو أول ظهور اعلامي لها بعد عرض مسلسلها "الحساب يجمع" في موسم رمضان 2017، الا ان يسرا بدت بملامح مختلفة عن الفترة الماضية في الصور التي تم التقاطها لها خلال اللقاء.

يسرا

وظهرت يسرا بوجه منتفخ كثيرا الأمر الذي ألمح فيه متابعيها الى استخدامها حقن البوتوكس والفيلر في وجهها بشكل مبالغ لتخفي علامات التقدم بالسن على ملامحها وكي تبدو أكثر شبابا الا ان ذلك لم يشفع لها حيث أساء الانتفاخ الى جمال وجهها وفق تعليقات الجمهور.

يسرا تدافع عن عمرو دياب

وفي سياق آخر، ردت  الفنانة يسرا بشكل غير مباشر على هجوم الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد النجم عمرو دياب، فأكدت خلال لقائها بالبرنامج مع الإعلامي مراد مكرم، ان عمرو دياب هو فنان عالمي، وفي أي مكان بالعالم تُسمع أغانيه، مشيرة إلى تواصل الفنان العالمي جون مالكوفيتش معها كي يستعين بأغنية للأخير في أحد أفلامه، ووافق الأخير على ذلك، معربة عن حبها واحترامها له.

وتابعت في اطار حديثها عن عمرو دياب "هو عشرة عُمري، وبحبه وبحترمه جدًا وبحب دماغه، وأنه مش مستعجل على أي حاجة، وهو لازم يعمل الحاجة الصح وتنزل في الوقت الصح، أنت يا عمور معدي كل الناس".

يشار الى ان النجمة يسرا اطلت في رمضان 2017 بمسلسل "الحساب يجمع"، وتتحضر لمشروع عمل جديد مع المخرج رامى إمام.