تعرفوا على قائمة أفلام عيد الأضحى 2017 وعلي ربيع مفاجأة الموسم

صورة من فيلم حمادة هلال

صورة من فيلم حمادة هلال "شنطة حمزة"

محمد رمضان يخوض موسم عيد الأضحى بفيلم

محمد رمضان يخوض موسم عيد الأضحى بفيلم "الكنز"

حمادة هلال فى كواليس فيلم

حمادة هلال فى كواليس فيلم"شنطة حمزة "

صورة من كواليس فيلم

صورة من كواليس فيلم "خير وبركة"

دلال عبد العزيز فى فيلم

دلال عبد العزيز فى فيلم "خير وبركة"

أحمد عز مع طارق العريان فى

أحمد عز مع طارق العريان فى "الخلية"

صورة من كواليس تصوير فيلم

صورة من كواليس تصوير فيلم "الخلية"

أحمد عز فى مشهد من فيلم

أحمد عز فى مشهد من فيلم "الخلية"

أيام قليلة وتبدأ الحملات الدعائية لأفلام موسم عيد الأضحى، حيث يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين نجمين من العيار الثقيل وهما الفنان أحمد عز والذي يخوض هذا الموسم بفيلمه الجديد"الخلية" والفنان محمد رمضان والذى يحاول أن يستعيد نجوميته من خلال هذا الموسم بعد الاخفاق الكبير الذى شهده فى موسم عيد الفطر وعدم تحقيق فيلمه "جواب اعتقال" النجاح المطلوب، فيما يشهد أيضا هذا الموسم عودة الفنان على ربيع بفيلم"خير وبركة" للمنتج أحمد السبكي

أحمد عز ينافس بـ"الخلية"

وينافس الفنان أحمد عز فى موسم عيد الأضحى القادم بفيلم "الخلية" وهوالفيلم الذى يكرر فيه التعاون مع المخرج طارق العريان بعد نجاح فيلمهما الأخير"ولاد رزق"، ويجسد أحمد عز فى أحداث الفيلم شخصية ضابط عمليات خاصة يتتم تكليفه بالقبض على زعيم إحدى الجماعات الإرهابية والذى يجسد دوره الفنان سامر المصري.

 

ويشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم أمينة خليل ومحمد ممدوح وريهام عبد الغفور وأحمد صفوت والتونسية عائشة بن أحمد وهو من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

محمد رمضان يحاول ان يستعيد نجوميته بفيلم الـ"كنز"

ويخوض الفنان محمد رمضان موسم عيد الأضحى القادم بفيلم "الكنز"، فبعد الأخبار التى تم تتداولها مؤخرا عن نية المنتج وليد صبري تأجيل عرض الفيلم أكد محمد رمضان أنه سوف يخوض هذا الموسم بفيلم "الكنز" وسوف تبدأ الحملة الدعائية له خلال أيام قليلة من الأن.

وينتظر محمد رمضان عرض فيلمه الجديد"الكنز"  لكى يستعيد من خلاله نجوميته، بعد الاخفاق الكبير الذى حدث له فى موسم عيد الفطر الماضى وتحقيق فيلمه"جواب اعتقال" المركز الثالث فى الإيردات بعد فيلمي أحمد السقا وتامر حسني .

على ربيع مفاجأة موسم عيد الأضحى 

ومن مفاجآت موسم عيد الأضحى فيلم "خير وبركة" الذي يقوم ببطولة الفنان محمد عبد الرحمن وعلى ربيع حيث أن هذا العمل هو الأول لعلي ربيع فى عام 2017 بعد تغيبه عن موسم رمضان الماضى، حيث أنه لم يقدم أى اعمال خلال الفترة الماضية وأرجع البعض السبب فى ذلك إلى  عدم نجاح مسلسله الأخير"صد رد" وهو ما جعله يرفض الكثير من الأعمال حتى يقدم عملا يرضى الجمهور.

فيلم مؤجل لحمادة هلال

ومن المفترض أن يخوض أيضا الفنان حمادة هلال سباق عيد الأضحى القادم بفيلمه الجديد"شنطة حمزة" بعد تأجيله أكثر من مرة بسبب إنشغاله  بتصوير مسلسله الأخير"طاقة القدر" حيث كان من المفترض ان يطرح هذا الفيلم فى عيد الفطر إلا أن حمادة هلال انشغل بتصوير مسلسله الأخير وقرر تأجيله لعيد الأضحى.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من يسرا اللوزي وسامية طرابلسي وأحمد فتحي وهنا الزاهد وبيومى فؤاد ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق