النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هل تحدث الوقعية بين سميرة سعيد وأنغام ومن وصف الديفا بالمستهترة؟

أنغام وسميرة سعيد.. من يوقع بينهما؟
1 / 6
أنغام وسميرة سعيد.. من يوقع بينهما؟
جلسة ودية لأنغام وسميرة سعيد وأصالة
2 / 6
جلسة ودية لأنغام وسميرة سعيد وأصالة
النجمة سميرة سعيد
3 / 6
النجمة سميرة سعيد
الشاعر بهاء الدين محمد
4 / 6
الشاعر بهاء الدين محمد
رسالة شديدة اللهجة لسميرة سعيد
5 / 6
رسالة شديدة اللهجة لسميرة سعيد
أنغام
6 / 6
أنغام

هل تكون أغنية "اكتبلك تعهد" سببا في أزمة بين الصديقتين سميرة سعيد وأنغام؟، فشهور طويلة مرت على إعلان سميرة سعيد للمرة الأولى أن أغنية "اكتبلك تعهد" التي حققت نجاحا كبيرت بعدما غنتها أنغام، كانت في الأصل أغنيتها وظلت معها عامين كاملين، ولكنها رفضت أداءها تماما، لأنها لا تناسبها، ولم تجدها متوافقة مع أفكارها، ولكن إعادة الحلقة التي أطلقت فيها تلك التصريحات مجددا عبر شاشة on e ضمن برنامج "كل يوم جمعة" مع عمرو أديب، قد أثارت غضب مؤلف الأغنية بهاء الدين محمد.

"الأغنية نجحت ياسميرة"!!

حيث بدا الشاعر بهاء الدين محمد مستفزا جدا من تصريحات سميرة سعيد ووجدها في غير محلها وقال لها صراحة في تدوينة مطولة له عبر فيس بوك ": الأغنية نجحت ياسميرة رغم كل كلامك"، لهجة بهاء الدين محمد القاسية تجاه الديفا سميرة سعيد استغربها كثير من متابعيه، ودعوه للتريث قليلا، حيث قال أن سميرة سعيد لا توضح الحقيقة كاملة مؤكدا أنه هو من سحب الأغنية منها، لأنها كانت ستغنيها بلحن لا يتوافق مع كلماتها .

 

سميرة سعيد مستهترة؟!

وتابع بهاء الدين محمد في تدوينته التي وضع لها "هام جدا"، وقال :"طالما عمرو أديب بيعيد حلقة سميرة سعيد وكلامها عن أغنية أكتبلك تعهد إنها كانت أغنيتها وماخدتهاش !! ولأن عمرو كان لازم يرجعلى علشان أرد على محاولة استهتارها .. !! مضطر أوضح ان بالفعل كان عاجبها مذهب الأغنية واديتها لملحن تحت إشرافها وبعتتلى اللحن وسمعته ورفضته لأنه كان مش لايق على الكلام خالص وعلشان ماتزعلش قولتها إنسى الأغنية دى لأنها ح تنجح وكل الموضوع ماخدش كام يوم فقط مش سنين".

 

ثم واصل بهاء الدين محمد "وسمعت أنغام كلمات الأغنية وعجبها وكان رد فعلها كله وعى وفهم وإهتمام وفن ووظفتها صح وإتفقنا يلحنها الفنان إيهاب عبد الواحد ونجحت وأصبحت الحمدلله أغنية للناريخ فماكانش فيه داعى إن سميرة تطلع نفسها بالصوره دى ولكن غلطه ربما تكون غير محسوبه ولا مقصودة لأنها مش ف صالحها !! لكن .. ردى عليها ( الأغنية نجحت ياسميرة ورغم اللى قولتيه لكى كل الإحترام والتقدير".

×