تعرفوا على تفاصيل ألبوم هيفاء وهبي الجديد وما قصة فستانها؟

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبى تستعد لطرح ألبومها الجديد

هيفاء وهبى تستعد لطرح ألبومها الجديد

أحدث إطلالة لهيفاء وهبي

أحدث إطلالة لهيفاء وهبي

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فى التحضير لألبومها الجديد والذى تستعد لطرحه نهاية العام الحالي بعد غياب أكثر من أربع سنوات عن طرح أى ألبومات غنائية بسبب إنشغالها بتصوير مسلسلاتها وأفلامها السينمائية حيث أنها طرحت خلال هذه الفترة عددا من الأغاني المنفردة وحققت نجاحات كبيرة.

تفاصيل ألبوم هيفاء وهبي الجديد

ومن المفترض ان يتضمن ألبوم هيفاء وهبي الجديد 14 أغنية مختلفة ما بين الكلاسيك والمقسوم والبوب ومنهم أغنية "كان زمان"و" فى يوم من الأيام"و"أضحك" و"وحشني" و"مزيكا" وتعاونت هيفاء وهبي خلال هذا الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء المصريين واللبنانين ومنهم أمير طعيمة وعزيز الشافعي وتامر حسين وشريف مكاوي.

مفاجأة هيفاء وهبي فى ألبومها الجديد

وتعمل هيفاء وهبى على تقديم مفاجأة لجمهورها من خلال ألبومها القادم وذلك عن طريق كتابتها لإحدى أغنيات الألبوم وتلحينها فى أولى خطواتها نحو التأليف والتلحين.

هيفاء وهبي تثير الجدل بأحدث إطلالتها

وعلى الجانب الآخر لازالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تثير الجدل بإطلالتها الجريئة التى تتعمد الظهور بها على حسابها بموقع الصور الشهير انستقرام فبعد الانتقادات التى وجهت لها بسبب فستان حفلها الأخير أثارت هيفاء وهبى الجدل حولها مجددا بعد ظهورها أمس بفستان أسود أكثر جرأة وهو ما عرضها لانتقادات كثيرة.