صور صداقة نادرة تجمع أحمد السقا بياسمين عبدالعزيز و منى زكي عمرها 15 عام!

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها مع الفنان أحمد السقا ومنى زكي أثناء عطلتهم في الساحل الشمالي بمصر، ولم تكن هي المناسبة أو الصورة الأولى للثلاثي والذين تجمعهم علاقة صداقة قوية ونادرة في الوسط الفني بدأت منذ أكثر من 15 عام، شهدت أعمال ومناسبات مشتركة بينهم.

 

A post shared by @yasminabdelazizreally on

ياسمين عبدالعزيز مع منى زكي وأحمد السقا

تقضي الفنانة ياسمين عبدالعزيز عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي بمصر بعد انتهائها من عملها الاخير "هربانة منها"، والذي عرض في رمضان، وتقضي معظم الوقت مع أصدقائها وعلى رأسهم الفنانة منى زكي والتي تجمعها علاقة قوية مع ياسمين عبدالعزيز وقضت معها أوقاتاُ في شهر رمضان وكذلك أجازتها منذ عيد الفطر.

منى زكي وياسمين عبدالعزيز

15 عام من الصداقة بين السقا ومنى زكي وياسمين عبدالعزيز

وتعتبر علاقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بمنى زكي وأحمد السقا من أشهر علاقات الصداقة في الوسط الفني، والتي تعتبر من الأمور النادرة بسبب حالة التنافس والنجومية والخلافات في العمل، إلا ان الثلاثي حافظوا على علاقتهم منذ ظهورهم كفنانين صاعدين في نهاية التسعينيات وجمعهم أكثر من عمل كان أشهره مسرحية "كدة اوكيه" التي قدمت في 2003.

منى زكي واحمد السقا

ويعتبر الثنائي منى زكي وأحمد السقا هو الاكثر استمراراً في العمل سوياً والأشهر، وقدما أكثر من 7 أعمال فنية مشتركة، مثل مسرحية "كدة اوكيه" وأفلام "تيمور وشفيقة"، "من 30 سنة"، " صعيدي في الجامعة الامريكية"، "مافيا"، "افريكانو"، "عن العشق والهوى" وغيرها، وبدأت صداقتهما منذ 1998.

احمد السقا وياسمين عبدالعزيز

في حين كانت ياسمين عبدالعزيز هي الأقل في التعاون مع السقا ومنى زكي بعد مسرحية "كدة اوكيه"، واستعانت بهم كضيوف شرف في أفلامهم وآخرها فيلم "الدادة دودي"، وقدمت مع أحمد السقا عدة حملات إعلانية في الفترة الأخيرة.