ابن عادل إمام ينتج مسلسل والده في 2018.. هل يقدر على قيمة أجره؟

الفنان عادل امام

الفنان عادل امام

الزعيم عادل امام

الزعيم عادل امام

عادل امام وابنه رامي امام

عادل امام وابنه رامي امام

ابن عادل امام ينتج مسلسله في 2018

ابن عادل امام ينتج مسلسله في 2018

عادل امام

عادل امام

يسعى المخرج رامي إمام، إبن الزعيم عادل إمام، منذ فترة طويلة لإقناع والده بتولي مهمة انتاج أعماله الجديدة، واستطاع الحصول على موافقته وانتاج مسلسله القادم في 2018 من خلال شركته الجديدة، بعد ان إخرج له مسلسل "عفاريت عدلي علام" مؤخراً.

عادل امام

ابن عادل إمام منتج ومخرج لأعمال والده!

بعد انشائه شركة " ماجنوم" للانتاج الفني، حصل المخرج رامي إمام على موافقة والده الزعيم عادل إمام على ان يكون مسلسله في 2018 هو أول أعمال الشركة، وذلك بعد أكثر من 7 سنوات تعاون فيها عادل إمام مع المنتج تامر مرسي، وأصبح فيها من الفنانين الأعلى أجراً في السنوات الأخيرة.

وكان رامي إمام قد حاول أكثر من مرة الانتاج لوالده بجانب إخراج أعماله، إلا ان الزعيم رفض ذلك لأن ابنه لن يستطيع دفع أجره الضخم، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة دفع رامي إمام مبلغاً كبيراً لوالده، ولكن مصادر أكدت ان الفنان عادل إمام ينوي دعم شركة ابنه الجديدة لانه يفكر في ان يكون مسلسله القادم هو آخر أعماله التلفزيونية بسبب شعوره بالإرهاق من عمله المتواصل لأكثر من 5 أعوام.

بالإضافة الى ذلك، يدعم عادل إمام ابنه فياولى تجاربه في انتاج البرامج التلفزيونية بظهوره ضيف مع الفنانة يسرا في برنامجها الجديد "الموعد"، حتى تحقق الشركة مكاسب من البرنامج والمسلسل وتستطيع الاستمرار في سوق الانتاج، وهو ما قد يجعله يتنازل عن جزء كبير من اجره العام القادم.

أعداد مجلة هي