ميريام فارس تنشر فيديو لشبيهتها وتشجعها على احتراف الغناء

اطلقت ميريام فارس تحدياً لكل جمهورها من خلال اتاحتها الفرصة لكل من يملك موهبة غنائية بإطلاق العنان لصوته عبر اعادة تأدية اغنيتها الجديدة "شوفك حالك عليي" ومشاركة الفيديوات الغنائية لهم عبر حسابها على انستغرام.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

خطوة ميريام فارس تأتي كذلك ضمن الترويج لاغنيتها الجديدة بطريقة مبتكرة، لكن ما كان لافتا هو نشر ملكة الاستعراض فيديو لاحدى معجباتها التي بدت "شبيهة" كثيرا بها وخصوصا من ناحية شكل عينيها والشعر الكيرلي حيث قامت بأداء اغنية "شوف حالك عليي" بأسلوب ميريام، فيما انهالت تعليقات الجمهور بمدى التشابه بينهما.

وكانت أطلقت صاحبة اغنية "انا والشوق" أغنيتها المصورة الجديدة "شوف حالك عليي"، على موقع يوتيوب وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع وليد المسيح و من إخراج شريف ترحيني، وحققت منذ نشرها اكثر من مليوني ونصف مشاهدة.

هل تحل ميريام بديلة شيرين؟

من ناحية ثانية، تم تسريب معلومات صحافية تشير الى حلول ميريام فارس بديلة عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج "ذا فويس"، واشارت المعلومات الى انه يتم حاليا التفاوض مع الفنانة اللبنانية لتشارك كعضو في لجنة تحكيم المواهب لأوّل مرة، فيما تناقل جمهور ميريام الخبر معربين عن سعادتهم الكبيرة بحال حصول الامر.

ميريام فارس

وكان كل من : كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي اعلنوا انسحابهم من برنامج الشهير "ذا فويس" في ظل تاكيد الشركة على بدء التفاوض مع اسماء جديدة.