سيرين عبد النور تحذف أول صورة نشرتها لوجه ابنتها..هل سببت أزمة؟

سيرين عبد النور قامت قبل أسبوع بمفاجأة جمهورها بشكل غير متوقع ونشرت أول صورة لوجه ابنتها تاليا فريد رحمة البالغة من عمر ست سنوات، الأمر الذي أسعد كثير من متابعيها على موقع أنستجرام، خصوصا وأن سيرين عبد النور أخيرا تراجعت عن قرارها بعدم الكشف عن ملامح ابنتها الوحيدة أبدا، وعلقت على الصورة قائلة :"4 مليون صرنا وهيدي هديتي إلكن. بتعرفو مين هل البنوت؟ مين غرامي وفرحة عمري؟ دنيتي كلها بصورة وحدة".

سر حذف سيرين عبد النور لصورة ابنتها

إذن سيرين عبد النور شكرت الجمهور على طريقتها بأن أهدتهم صورة وحيدتها، بمناسبة وصول عدد متابعيها على برنامج الصور والفيديوهات الأشهر إلى أربعة ملايين، وقد بدت الصبية جميلة وجذابة، ولم تكن تشبه سيرين أبدا بل ورثت ملامح والدها رجل الأعمال فريد رحمة، ولكن التصرف الغريب كان قيام سيرين عبد النور بحذف الصورة، بعد أيام من إقدامها على نشرها، فهل تراجعت عن هدية جمهورها، ومكافأته، أم أن هناك كواليس غير مرضية حدثت، وهي ترفض الكشف عنها؟

ابنة سيرين عبد النور

هل ندمت سيرين عبد النور على التراجع عن قرارها؟

سيرين عبد النور كانت قد شددت مرارا على أنها لن تقدم أبدا على جعل صور ابنتها عرضة للقيل والقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤكدة أنها تحزن كثيرا عندما تقرأ تعليقات سلبية حول صور أبناء النجوم، وبالتالي هي تحمي ابنتها بإخفاء وجهها، وتكتفي بنشر صور جانبية لها، فعل بعدما عدلت عن قرارها وقامت بنشر صور لها حدث شيئ من هذا القبيل جعلها تندم على تصرفها؟

سيرين عبد النور احتفلت مؤخرا أيضا بعيد زواجها العاشر، كما كانت قد احتفلت بعيد ميلاد طفلتها كذلك، ونشرت صورا من المناسبة.