صور صادمة لإعلامية شهيرة تخسر طلتها بعد المبالغة في عمليات التجميل والجمهور لم يعرفها

الإعلامية والممثلة المصرية المعروفة نجوى إبراهيم الشهيرة بـ"ماما نجوى" تستعد حاليا لتقديم برنامج جديد عبر إذاعة وليدة سوف تبدأ بثها قريبا، وفي الاجتماعات التحضيرية مع بوسي شلبي ومدحت العدل ومها أحمد وشافكي المنيري، ظهرت الإعلامية الشهيرة بطلة صادمة، وبالكاد تعرف عليها المتابعون.

تغييرات هائلة في وجه "ماما نجوى"!

نجوى إبراهيم البالغة من العمر 71 عاما على ما يبدو بالغت كثيرا في حقن خديها، حتى بابت عينيها شبه مختفية، وهذا بحسب تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدما كانت صاحبة الوجه الملائكي الطبيعي الجميل، خسرت شكلها المعتاد، وباتت متغيرة كثيرا وكأنها شخصا آخر، خصوصا وأن أغب المتابعين لم يتعرفوا عليها للوهلة الأولى.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ورغم أن نجوى إبراهيم كانت تطل قبل فترة قصيرة عبر برنامج "بيت العيلة" بقناة النهار، وكان شكلها أكثر طبيعية رغم أنها كانت تحقن خديها أيضا ولكن لم يكن الأمر مبالغا فيه إلى هذا الحد.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

أبرز أعمال نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم اشتهرت ببرنامج "فكر ثواني واكسب دقايق وفرح كليب وصباح الخير ومساء الخير"، والأخيرين كان بطلهما أمامها دمية اشتهرت كثيرا تدعى "بقلظ"، وكان يؤدي صوته الفنان الراحل سيد عزمي، ومن أعمالها التمثيلية أفلام "الأرض والرصاصة لا تزال في جيبي وفجر الإسلام"، كما شاركت قبل عامين الزعيم عادل إمام في بطولة مسلسله "أستاذ ورئيس قسم".