بالفيديو: بلقيس تعاتب والدها بعد مقاطعته لها عقب زواجها

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي  وجهت عتبا ولوماً لوالدها الفنان أحمد فتحي بعد مقاطعته لها بعد الزواج بأسلوب طريف حيث ظهرت معه بمقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام وهي تقوم بداية بـ "تدليعه" والتعبير عن محبتها له بطريقة الغنج وسؤاله عما اذا كان يحبها، فأجاب بالطبع، من ثم لامته على عدم السؤال عنها والاهتمام بها في الفترة الاخيرة، وما لبثت ان طبعت قبلة على خده.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ولاقى فيديو بلقيس اكثر من 180 الف مشاهدة خلال ساعات قليلة حيث اشاد الجمهور بخفة دمها وطرافتها، وتمنوا ان يديم الله السعادة عليها مع والدها.

بلقيس تحيّر الجمهور بشبيهتها

كما شاركت الفنانة اليمنية بلقيس جمهورها بمقطع فيديو لإحدى معجباتها التي قامت بتقليدها بشكل كبير سواء من ناحية الشكل او الصوت، وظهرت الشابة وهي تغني مقطعا من اغنيات بلقيس  فيما علقت النجمة على الفيديو بالقول :"شرايكم ضبطتني ولا لا ، عجيبة خفيفة دم ".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

من ناحية ثانية، بدا ان بلقيس تعتزم تربية الكلاب في منزلها حيث نشرت صورة جديدة ظهرت فيها وهي تحمل ثلاث جراء صغيرة، فيما كان لافتا ارتدائها قبعة سوداء حملت أول حرفين من اسمها واسم زوجها سلطان "S & B" تعبيرا عن محبتها للأخير.

يشار الى أن بلقيس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف في 29 ديسمبر الماضي بحفل أسطوري بحضور مشاهير العالم العربي في دبي.