بالفيديو: نجم ستار اكاديمي يتعرض لنزيف في الدماغ ومناشدات بالدعاء له

نجم ستار اكاديمي في غرفة العناية الفائقة

نجم ستار اكاديمي في غرفة العناية الفائقة

خالد بو صخر تعرضض لنزيف في الدماغ

خالد بو صخر تعرضض لنزيف في الدماغ

الفنان الكويتي خالد بو صخر

الفنان الكويتي خالد بو صخر

خالد بو ضخر مع ابنه محمد

خالد بو ضخر مع ابنه محمد

شارك خالد بو صخر بعدد من المسلسلات الخليجية

شارك خالد بو صخر بعدد من المسلسلات الخليجية

تعرض نجم ستار اكاديمي الكويتي خالد بو صخر الى وعكة صحية خطيرة حيث اصيب بشكل مفاجئ بنزيف في الدماغ  وتم ادخاله الى المستشفى بحالة طارئة حيث نشرت صفحته عبر انستغرام فيديو له ترصد لحظة دخوله للعناية المركزة.

وناشد ادمن صفحته الدعاء للفنان الكويتي وكتب في تدوينته :"مشكورين وما قصرتو كل من سأل عن خالد من ربعنا واهلنا وكل محبينه وانا كنت معاه اول باول فقلت ابلغكم بانه خالد صارله نزيف بالمخ اهو الي سببله العوار هذا وناطرين الاحد نسوي اشعة mri وقسطره للمخ دعواتكم له ".

كما شارك ادمن الصفحة بصور لنجم ستار اكاديمي وهو يرقد على سرير المرض نافيا كل ما يتدوال عن اختلاق الاخير خبر مرضه بهدف الشهرة، فكتب قائلا :"رد بشكل قوي ومن بعد الاشعة في مستشفى خاص بين بانه في نزيف داخلي بالمخ مما ادى تحويله الى مستشفى مبارك واكدو بانه نزيف داخلي بالمخ والفيديوات الي تنزل اول الصور لمحبينه وللدعاء منكم لانه كثر الدعاء تفيد المريض وشكرا لكم وهو حاليا يرقد في مستشىفى مبارك بانتظار ال ام ار اي وعمل القسطره للمخ وبعدها يبين العلاج دعواتكم ".

والد حلا الترك يناشد الدعاء لصديقه

جمهور الفنان الكويتي تمنوا له الخروج من ازمته الصحية معافى والشفاء العاجل، كذلك فعل بعض المشاهير حيث كتب المُلحِّن فهد الناصر‏ عبر حسابه على تويتر: " نتضرع الى العلي القدير ان يمن عليك بالشفاء العاجل العزيز".

خالد بو ضخر

من جهته، المنتج البحريني محمد الترك الذي تربطه علاقة صداقة مع خالد بو صخر، دعا بالشفاء له ونشر صورة للفنان وهو يرقد في المستشفى وعلق قائلا :" ارجو من الله سبحانه ان يقومه بالسلامة ولا تنسونه بدعاكم اسأل الله الكريم ان يشفيه ويرجعه لاهله وجمهوره سالم يارب".

خالد بو صخر في سطور

يشار الى ان خالد بو صخر هو ممثل ومؤلف ومخرج ومطرب كويتي، من مواليد 7 إبريل 1989، وتخرج في المعهد العالي للفنون الموسيقية، واشتهر بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه الخامس وتزوج منذ نحو عامين ولديه طفل.

من أهم أعماله في الدراما التلفزيونية، مسلسلات: "الناس للناس" 2003، "البوية" 2005، "في البيوت أسرار" 2007، "الخراز" 2007، "إخوان مريم" 2010، "مطلقات صغيرات" 2013، .. وغيرها. كما شارك في العديد من العروض المسرحية، واصدر العديد من الاغاني المنفردة خلال السنوات الماضية، كما طرح "دويو" مع المطرب حمد المنصور لأغنية بعنوان "مابي طاريه"، وهي من كلمات وألحان بوصخر ومكس صهيب العوضي.