هذا ما قالته أصالة لإليسا بعد طرح كليبها الجديد "عكس اللى شايفنها"

أصالة

أصالة

المطربة أصالة

المطربة أصالة

أصالة تعلق على كليب اليسا

أصالة تعلق على كليب اليسا

المطربة أصالة

المطربة أصالة

اليسا

اليسا

المطربة اليسا

المطربة اليسا

أصالة

أصالة

أعجبت الفنانة أصالة بكليب زميلاتها المطربة إليسا "عكس اللى شايفنها" والذي طرحته أول أمس على موقع أنغامي وتجسد فيه قصة حياة الراقصة المنتحرة داني بسترس.

أصالة تعلق على كليب إليسا 

وكتبت أصالة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"تويتر" موجهة حديثها للمطربة إليسا:"مسا الخير لازم قلك الكليب فوق الرائع وانتى بطلة كالعادة"، وهو ما جعل اليسا تقم بالرد عليها باللغة الإنجليزية: thank u my dear".

ردود أفعال إيجابية على كليب إليسا الجديد

وحقق كليب إليسا الجديد"عكس اللى شايفنها" ردود أفعال طيبة منذ طرحه على موقع أنغامي وحتى الآن وذلك لتقديم إليسا فى الكليب قصة حياة الراقصة المنتحرة من قبل عشرين عاما داني بسترس والتي انهت حياتها انتحارا برصاصة في الرأس بسبب الاكتئاب الحاد الذي عانت منه بعد فقدانها لابنها الذي مات غرقا في سن صغير ولم يكن لديها سواه، بالإضافة إلى  تخلي أقرب الناس عنها ومن ضمنهم حبيبها الذي كان يضربها ويقسو عليها.

"أبشر وتم" أحدث أغنيات أصالة 

ومن ناحية أخرى طرحت أصالة مؤخرا أغنية بعنوان "أبشر وتم" وهى الأغنية التى اعتبرتها أصالة السبب الرئيسى فى خروجها من الحالة النفسية السيئة التى كانت تعيشها الفترة الأخيرة وهى من كلمات الأمير بدر بن محمد وألحان عبد العزيز المعني ومن توزيع خالد عز.