صور: سخرية واسعة من سارة سلامة بسبب مبالغتها في عدد جلسات التصوير وجرأتها

تعرضت الفنانة الشابة سارة سلامة لحملة سخرية واسعة وانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مبالغتها في عدد جلسات التصوير التي تنشرها في الفترة الاخيرة، وبسبب جرأتها وغرابة أزيائها في الوقت الذي لا تقدم فيه أي أعمال جديدة.

سارة سلامة

سارة سلامة تتعرض للسخرية بسبب جلسات تصويرها الكثيرة

اعتاد النجوم على نشر جلسات تصوير جديدة في كل فترة يقدمون فيها أعمال جديدة أو لصالح المجلات الفنية، ولكن الفنانة سارة سلامة تفرغت في الفترة الاخيرة في نشر جلسات تصوير مختلفة ومتعددة بدون مناسبة، وخضعت لأكثر من 4 جلسات تصوير مع المصور محمود عاشور في أقل من ثلاث شهور.

سارة سلامة

وبسبب ذلك تعرضت سارة سلامة لحملة انتقادات واسعة بسبب تركيزها في جلسات التصوير ونشرها مقابل عدم تقديمها أعمال فنية قوية وجديدة في الفترة الاخيرة، وظهورها في دور ثانوي في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم فقط، وكذلك قلة أعمالها الفنية عامة منذ ظهورها على الساحة الفنية.

سارة سلامة

سارة سلامة تواصل إثارة الجدل بجرأتها في جلسات التصوير

وتعرضت سارة سلامة لحملات سخرية واسعة منذ بدايتها الفنية الى الآن بسبب جرأتها وغرابة ازيائها واعتمادها على الملابس القصيرة والتي كانت سبباً في شهرتها مبكراً، وعادت مؤخراً في أكثر من جلسة تصوير بملابس ممزقة وبإطلالات مختلفة حافظت فيها على جرأتها والتي تجعلها حديث مواقع التواصل.