صور وفيديو: هل أصبحت روبي أكثر نشاطا بعد الطلاق؟

روبي دوما تتهم بأنها تهمل كثيرا في فنها وجمهورها، وأنها نجمة كسولة لا تقدم جديدا إلا كل فترات طويلة، ولا تحب حتى الظهور في برامج تليفزيونية أو تتواصل مع محبيها عبر السوشيال ميديا، ولكن هل تغيرت روبي حقا بعد طلاقها للمرة الثانية من والد ابنتها المخرج سامح عبد العزيز ؟

نشاط غير معتاد لروبي

المتابع لخطوات روبي مؤخرا سوف يجد أنها باتت أكثر تواصلا مع محبيها، حيث نشرت عدة صور لها من كواليس أعمالها، وكذلك صور مع شقيقتها كوكي وزوجها، بخلاف أنها قدمت أغنية جديدة نالت إعجاب الجمهور، وهي عبارة عن ديو مع المطرب أمير عيد في إطار حملة ترويجية لأحد منتجات المياه الغازية، وقد تألقت روبي في الكليب الذي تم تصويره في الأماكن السياحية بمصر.

 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

وإذا وضعنا في الاعتبار أن الكليب يأتي مباشرة بعد عرض مسسلها "رمضان كريم"، فإن هذا نشاط مكثف وغير معتاد بالنسبة لروبي التي لا تقدم أي عمل إلا كل عامين او ثلاثة .

روبي تعوض ما خسرته في "رمضان كريم"!

روبي كانت قد دخلت في خلافات حادة مع طليقها سامح عبد العزيز وصلت إلى القضاء، بسبب تعمده حذف مشاهد أساسية لها من مسلسها "رمضان كريم" وتهميش درورها رغم أنها بطلة العمل الرئيسية، وذلك إثر وقوع خلافات بينهما عقب طلاقهما منذ شهر يناير الماضي، حيث تعتبر هذه هي المرة الثانية التي تتطلق فيها روبي منه، كما كانت قد رفعت عليه دعوى خلع ولكنها سحبتها.