ما مصير الموسم الرابع من " The Voice " بعد اعتذارات لجنة التحكيم؟

برنامج ذا فويس

برنامج ذا فويس

شيرين تلحق بكاظم الساهر وتنسحب من ذا فويس

شيرين تلحق بكاظم الساهر وتنسحب من ذا فويس

مصير مجهول للموسم الرابع من the voice

مصير مجهول للموسم الرابع من the voice

صابر الرباعي

صابر الرباعي

ذا فويس 2017 بدون كاظم الساهر وشيرين

ذا فويس 2017 بدون كاظم الساهر وشيرين

يواجه الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب "the voice ـ  ذا فويس" مصيراً مجهولاً بعد الاعتذارات المفاجئة لاعضاء لجنة التحكيم بشكل رسمي مثل شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعي، وغموض موقف عاصي الحلاني فهل يتم تاجيله للعام المقبل؟

برنامج ذا فويس

شيرين تعتذر رسمياً عن "ذا فويس"

بعد يومين من إعلان اعتذار الفنان كاظم الساهر عن المشاركة في برنامج ذا فويس، اعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب اعتذارها هي الاخرى عن المشاركة في الموسم الرابع من البرنامج، وذلك خلال تواجدها في المغرب لاحياء حفل بمهرجان إفران، وقالت انها لن تشارك بسبب انشغالها بتحضير ألبوم وفيلم سينمائي جديد.

وكان كاظم الساهر قد فجر مفاجأة بإعلان انسحابه من البرنامج وكذلك من نسخته للاطفال، بالإضافة الى تلميح صابر الرباعي الى عدم مشاركته بسبب عدم التفاوض معه حتى الآن، ونفس الامر للفنان عاصي الحلاني الذي ابدى موافقة مبدئية رغم تفضيله استكمال نجاح البرنامج بنفس لجنة التحكيم، وهو ما قد يجعله يعتذر بسبب غياب كاظم الساهر وشيرين وصابر الرباعي.

مصير غامض للموسم الرابع من ذا فويس

وحتى اللحظة لم تعلن قناة mbc مصير البرنامج بعد هذه الاعتذارات، واستمرت في الاعلان عن قبول طلبات المشتركين والمواهب تمهيدا لاجراء اختبارات لهم قبل المشاركة في البرنامج، رغم تأكيد مصادر داخل القناة ان هناك اتجاه لتأجيل البرنامج لحين الاستقرار على الاسماء الجديدة في لجنة التحكيم، بالاضافة الى إعادة المفاوضات مع كاظم الساهر لاقناعه بالتراجع عن قرار انسحابه، والاكتفاء بغيابه عن "ذا فويس كيدز".

ونشرت بعض التقارير ترشيحات القناة لأسماء لجنة التحكيم الجديدة ومن بينهم الفنانة لطيفة وسميرة سعيد وهاني شاكر وراغب علامة والذي نفى التفاوض معه، ولكن لم يعلن أي منهم حقيقة المفاوضات لتقديم الموسم الرابع من البرنامج.