فيديو وصور ابنة شيرين تخطف الأضواء من والدتها في حفلها بلبنان!

نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مقطع فيديو لها مع ابنتها على خشبة المسرح أثناء غنائها في حفلها الاخير بلبنان، ونشرت مجموعة من الصور مع ابنتيها في لبنان، قبل ان تغادر الى المغرب لاحياء حفلها اليوم في مرجان إفران.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تقبل يد ابنتها في حفلها الأخير

حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على اصطحاب ابنتيها هنا ومريم معها في جولتها الغنائية الاخيرة والتي بدأتها بلبنان في حفل مهرجان الضبية، وتواجدت ابنتها معها على المسرح وفاجأت شيرين الجمهور بتقديم ابنتها وتقبيل يدها أثناء غنائها، وهي اللافتة التي لاقت إعجاب وتصفيق الجمهور، وخطفت تلقائتهم الأنظار في الحفل.

ونشرت شيرين صوراً لها مع ابنتيها على "انستقرام" بعد انتهاء الحفل وأثناء تجولهن في لبنان، وعلقت على الصور قائلة:" أحلى وقت اللي بكون فيه مع بناتي واجمل أجازة اللي بكون فيها في بيروت"، وعلقت على فيديو بناتها في حفلها قائلة:"إنتوا حبايبي ونور عنيا اللي بشوف بيها، ربنا ما يحرمني من وقفتكم جنبي ويقدرني أسعدكم وأشرفكم دايماً".

شيرين مع بناتها

وغادرت شيرين مع ابنتيها الى المغرب لإحياء حفلها بمهرجان إفران الدولي، قبل ان تعود الى القاهرة لاستكمال حفلاتها في الساحل الشمالي، وكذلك مهرجان قرطاج بتونس، وتستعد كذلك لوضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد المتوقع طرحه في هذا الصيف.